كوزمين كونترا يكشف موقفه من رحيل عبدالإله المالكي عن الاتحاد

رحيل عبدالإله المالكي عن الاتحاد

رحيل عبدالإله المالكي عن الاتحاد

أبدى كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، استغرابه من ثورة جماهير النادي ضد عبدالإله المالكي عندما نزل إلى أرض الملعب خلال المباراة التي خاضها أمام الفيحاء بالدوري السعودي.

وقال كوزمين كونترا إنه قام بإخراج برونو هنريكي من الملعب بناء على طلب اللاعب، وجعل بدلا منه عبدالإله المالكي، لكنه فوجئ بثورة جماهير الاتحاد ضد اللاعب وقيامها بإطلاق الصافرات كلما لمس الكرة.

وأضاف إنه كمدرب لا يشعر بأي ضغط حينما يضع عبدالإله المالكي في تشكيلة الفريق، لأنه لا ينظر سوى لقيادة الاتحاد نحو تحقيق الفوز وجمع النقاط.

وحول مستقبل عبدالإله المالكي مع الاتحاد، رفض كونترا الخوض في أية تفاصيل تخص هذه المسألة مكتفيا بالقول «دعونا ننتظر ما سيحدث خلال الأيام المقبلة».

وكان أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد قد صرح بأن عبدالإله المالكي طلب مغادرة الفريق لأسباب أسرية تحول بينه وبين البقاء في مدينة جدة، وقال الحائلي إنه يقدر صراحة اللاعب وقد وافق على طلبه بالرحيل.

وكانت تقارير إعلامية عديدة قد أكدت أن عبدالإله المالكي سيترك الاتحاد من أجل الانضمام إلى الهلال، وأنه اجتمع مع رئيسه فهد بن نافل للاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الخطوة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa