«كلاسيكو» السوبر الإسباني.. تعادل إيجابي يحسم الشوط الأول

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

انتهى الشوط الأول من «كلاسيكو» ريال مدريد وبرشلونة الجارية حاليا في استاد الملك فهد بالرياض، في كأس السوبر الإسباني، بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم الريال بهدف في الدقيقة 25 قبل أن يتعادل برشلونة في الدقيقة 42.

جاء الشوط الأول ممتعًا وقويًّا من «كلاسيكو» ريال مدريد وبرشلونة اللذين قدما أداءً راقيًا ومباراة سريعة سعيًا وراء الفوز.

ريال مدريد من جانبه اعتمد على اللعب السريع والهجمات المرتدة مستغلًّا المساحات الشاسعة خلف دفاع برشلونة، وفارق السرعة بين فينسيوس ومدافعي «البارسا»، ما شكل خطورة بالغة على مرمى تير شتيجن حارس برشلونة.

اعتمد ريال مدريد على عمل مشترك بين فينسيوس وكريم بنزيمة وأسونسيو ولوكا مودريتش، فيما اعتمد برشلونة على بناء الهجمات بهدوء من الخلف للأمام لكن هذا الأسلوب منح لاعبي الريال الحرية والوقت في تنظيم الصفوف للتصدي للهجمات وإبطال مفعولها.

وفي الدقيقة 25 جاء تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التقدم حينما تمكن بنزيمة من قطع الكرة في وسط الملعب ومرر إلى فينسيوس الذي انطلق بسرعة وسدد على يمين تير شتيجن.

بعد الهدف نشط برشلونة وسن عددًا من الهجمات افتقد أغلبها إلى اللمسة الحاسمة، إلا أن دي يونج أضاع فرصتين للتسجيل من كرتين عرضيتين لم يحسن استغلالهما.

ومع استمرار المحاولات من جانب برشلونة لإدراك التعادل، ازدادت الخطورة على مرمى ريال مدريد، حتى جاءت الدقيقة 42 عندما حاول ميليتاو مدافع الريال إبعاد كرة فاصطدمت بقدم دي يونج وتدخل الشباك لتصبح النتيجة هدف لمثله.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa