«ليفربول» يعود إلى الخدمة بعد هدوء عاصفة «كورونا»

نادي ليفربول الإنجليزي

نادي ليفربول الإنجليزي

قرر نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، فتح ملعب تدريبات الفريق الأول مرة أخرى، بعد إغلاقه لمدة 24 ساعة، بسبب تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد بين مكونات الريدز، على نحو أجبرت على تأجيل القمة التي تجمع أحمر مرسيسايد مع ليفربول لحساب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حتى إشعار آخر.

ويعاود لاعبو ليفربول الاستعدادات للمباراة المقررة أمام شروسبري تاون، بعد غدٍ الأحد، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث سيتولى المدرب المساعد بيتر كرافيتز قيادة اللاعبين المتاحين بالفريق، في ظل استمرار غياب المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

ويتولى كرافيتز مهامّ التحدث لوسائل الإعلام قبل المباراة خلال المؤتمر الصحفي الذي يُقام غدًا السبت، في ظل تواجد كلوب في الحجر الصحي، بعد ثبوت إصابة الألماني بعدوى «كوفيد-19»، ليبتعد عن الفريق في الفترة الأخيرة.

ونظرًا لأن الإغلاق كان لملعب تدريب الفريق الأول فقط، تمكنت فرق القطاعات العمرية بالنادي الإنجليزي من مواصلة التدريبات بشكل طبيعي، فيما من المتوقع أن يشارك في المباراة أمام شروسبري تاون، عددًا من لاعبي فريق تحت 23 عامًا.

ومن المقرر أن تنتهي فترة العزل للمدير الفني الألماني، وكذلك الثالوث المصاب؛ أليسون بيكر وجويل ماتيب وروبرتو فيرمينو، بحلول مطلع الأسبوع، لكن لم يتأكد بعد ما إذا كانوا سيتواجدون في مباراة الكأس المقررة على ملعب أنفيلد أم لا.

ولا يزال بيب لايندرز، المدرب المساعد الآخر في ليفربول، غائبًا، بعد أن كشفت الفحوص التي خضع لها يوم الثلاثاء الماضي، عن إصابته بالعدوى، ولا يزال عدد من اللاعبين والإداريين الآخرين يخضعون للعزل، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa