الرياض تضع الرتوش النهائية لاستضافة «مستقبل السعودية» للرياضات الإلكترونية

الرياض تتأهب لتنظيم منتدى «مستقبل السعودية»
الرياض تتأهب لتنظيم منتدى «مستقبل السعودية»

يتأهب الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، لاستضافة منتدى «العالم القادم»، والذي يُقام تحت عنوان «مستقبل السعودية»، وذلك في فندق الفوز سيزون بالعاصمة الرياض، بين يومي 7 و8 سبتمبر المقبل.

وينطلق المنتدى بحضور ومشاركة أكثر من ألف شخصية بارزة في قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية دوليًا من وزراء وقيادات، وكبار المستثمرين، ومطوري وناشري الألعاب، والاتحادات والبطولات الرياضية، ومقدمي الخدمات التقنية، واللاعبين، والشركات الناشئة، وممثلي القطاع العام، والعلامات التجارية.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. الهلال يعلن تأسيس إدارة الرياضات النسائية
الرياض تتأهب لتنظيم منتدى «مستقبل السعودية»

ومن المقرر أن تشهد الجلسة الافتتاحية للمنتدى مشاركة العديد من الجهات الحكومية والشخصيات السعودية، وفي مقدمهم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، والأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

إلى جانب، محافظ الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن سعود التميمي، والرئيس التنفيذي لمشروع نيوم المهندس نظمي النصر، والعضو المنتدب لمشروع القدية عبدالله الداود، والرئيس التنفيذي لمجموعة سافي للألعاب الإلكترونية براين وارد.

اقرأ أيضاً
«موسم الجيمرز».. الرياض تشهد أكبر حدث للرياضات الإلكترونية في العالم
الرياض تتأهب لتنظيم منتدى «مستقبل السعودية»

ويُناقَش المنتدى مستقبل قطاع الألعاب الإلكترونية بالمملكة بوصفه أحد القطاعات الاقتصادية الحيوية الواعدة، والعمل على تنمية المواهب، وتعزيز الفرص الاقتصادية والتكامل بين مختلف القطاعات، واستعراض أحدث الأفكار والاستثمارات وتطوير المواهب، بالإضافة إلى تسليط الضوء على جهود المملكة بوصفها دولة رائدة في القطاع.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa