نيابة عن خادم الحرمين.. أمير الشرقية يُمثل المملكة في افتتاح كأس العرب

نيابة عن خادم الحرمين.. أمير الشرقية يُمثل المملكة في افتتاح كأس العرب

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مثّل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية، في حفل افتتاح بطولة كأس العرب 2021 في العاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الثلاثاء، والذي جرى على إستاد البيت المونديالي.

وكان في استقبال أمير المنطقة الشرقية، لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، وزير الشباب والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي، والأمير منصور بن خالد بن فرحان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر.

والتقى سعود بن نايف، بأمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، كما نقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، وتمنياتهما لدولة قطر الشقيقة بدوام التقدم والازدهار في كافة المجالات.

وغادر الأمير مدينة الدوحة، حيث كان في وداعه وزير الاتصالات والتكنولوجيا بدولة قطر محمد المناعي، وذلك بعد حضور حفل الافتتاح والذي جرى بحضور عدد من رؤساء الدول بملعب «البيت» بالعاصمة الدوحة.

وفي سياق متصل، المنتخب الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادًا لخوض موقعة نظيره الأردن، في المباراة المقررة على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العرب لكرة القدم «فيفا قطر 2021».

وخاض الأخضر حصة تدريبية على ملعب نادي الخريطيات الرياضي، تحت إشراف المدير الفني الفرنسي لورينت بونادي، والتي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على ثلثي مساحة الملعب، قبل أن يختتم الحصة بمران الإطالة.

كما أجرى لاعبو ومنسوبي الأخضر، مساء اليوم، فحص فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، تطبيقًا للبروتوكول الطبي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من أجل الاطمئنان على عناصر الفريق قبل قص شريط البطولة.

ويقص المنتخب الوطني، الذي يخوض غمار منافسات البطولة العربية بالفريق الرديف، شريط المنافسات أمام النشامى، في المباراة المقررة عند تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان.

ويخوض رديف الصقور ثاني المباريات في دور المجموعات، أمام فلسطين، يوم 4 ديسمبر، على نفس الملعب، قبل أن يختتم الدور الأول أمام أسود الأطلس، عند تمام الساعة السادسة مساء يوم 7 من الشهر ذاته، على ملعب الثمامة في العاصمة الدوحة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.