برشلونة يتوصل إلى اتفاق جديد بشأن لاوتارو

بعد تراجع مردود الأرجنتيني
برشلونة يتوصل إلى اتفاق جديد بشأن لاوتارو

لم يغلق نادي برشلونة الإسباني، ملف التعاقد مع الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي؛ لتدعيم صفوف البلوجرانا في الموسم المقبل، على الرغم من حالة الجدل التي سيطرت على مسارات التفاوض طوال الأشهر القليلة الماضية.

وبرز مارتينيز كإحدى الصفقات المهمة التي يسعى البارسا، لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد المستوى الرائع الذي قدمه رفقة الفريق الإيطالي؛ حيث بصم على 17 هدفًا في 37 مباراة هذا الموسم.

وأضاع بطل الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين، الفرصة للتعاقد مع لاوتارو مقابل 111 مليون يورو، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني مع إنتر، والذي انتهت صلاحيته، في 7 يوليو الجاري، لكن إدارة برشلونة تبدو متمسكة بضم مهاجم الأفاعي في ميركاتو الصيف.

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، اليوم الإثنين، عن أن الفريق الكتالوني توصل إلى اتفاق مع النيرازوري على تجميد المفاوضات من أجل المهاجم الأرجنتيني، حتى أغسطس المقبل، موعد انتهاء الموسم الجاري.

وأوضح جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة: «تحدثنا مع إنتر بشأن الحصول على توقيع لاوتارو، لكن حاليًا المحادثات توقفت، سننتظر حتى نهاية الموسم، وسوف نقيم كل شيء مرة أخرى».

ولفت الرئيس التنفيذي للنادي الإيطالي، بيبي ماروتا إلى أن تراجع مردود لاوتارو في المباريات الأخيرة، يرتبط بشكل مباشر بالتكهنات التي أثيرت حول الرحيل إلى برشلونة، معترفًا بأن الأرجنتيني يفكر بالفعل في شد الرحال إلى كامب نو أكثر من البقاء في جوزيبي مياتزا.

وانخفضت قيمة مهاجم الأفاعي بنحو 21 مليون يورو؛ بسبب الآثار الاقتصادية الخانقة التي خلفها فيروس «كوفيد-19»، ما يقربه من الانتقال إلى برشلونة، في ظل وجود رغبة مشتركة بين النجم الأرجنتيني والنادي الإسباني للعب في كامب نو.

وتراجعت قيمة لاوتارو وصلت إلى 90 مليون يورو، فيما يأمل النادي الكتالوني تخفيض المبلغ مرة أخرى، على خلفية رغبة الأرجنتيني في الانضمام إلى البارسا، والتي أدت إلى الهبوط الحاد في مستوى مهاجم الأفاعي منذ عودة النشاط الرياضي مع الفريق الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa