أنيس البدري يرد على اتهامات التهرب من «ديربي» جدة والرحيل عن الاتحاد

أنيس البدري يرد على اتهامات التهرب من «ديربي» جدة والرحيل عن الاتحاد

وضعه الرياضي مع الاتحاد معقد

نفى التونسي أنيس البدري، المحترف بصفوف نادي الاتحاد، جملة وتفصيلًا، ما تردد مؤخرًا في بعض وسائل الإعلام بشأن رغبته في الرحيل عن النادي، كما نفى قيام وكيل أعماله بالتواصل مع نادي الترجي التونسي لعودته مرة أخرى.

كما نفى البدري في بيان نشره، اليوم الأربعاء، عبر (إنستجرام)، الاتهامات التي طالته بالتهرب من المشاركة في مباراة (ديربي) جدة التي خسرها الاتحاد أمام الأهلي بهدف لهدفين، وشدد على شعوره بالراحة التامة في نادي الاتحاد وعدم رغبته في الرحيل.

وقال أنيس البدري: ليس من عادتي أن أنتبه إلى ما يُقال عني في وسائل الإعلام أو أن أضيع وقتي وطاقتي في التعليق أو قراءة آخر الشائعات، لكنني سأحيد عن هذا النهج هذه المرة بعدما عكرت الكثير من الأخبار، التي لا أساس لها من الصحة، حياتي خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف: إن بعض وسائل الإعلام قالت: إنه يريد الرحيل عن الاتحاد، وأن وكيل أعماله يتواصل مع الترجي التونسي؛ لأنه يشعر بعدم راحة، معتبرًا أن الإعلام يتخيل أمورًا غير حقيقية يومًا بعد يوم، لكنه يخرج لينفي كل هذه الشائعات بشكل نهائي.

وأكد أنيس البدري أنه لا يريد أبدًا الرحيل عن الاتحاد، كما أنه يشعر براحة، ووكيل أعماله لم يتواصل أبدًا مع مسئولي الترجي أو مسئولي أي نادٍ آخر، كل هذه الأخبار غير صحيحة ولم تحدث نهائيًّا.

وتابع: لم يحالفني الحظ بسبب  فترة توقف كورونا وبعض المشكلات الجسدية، كما أن الوضع الرياضي بشكل عام في بدء مغامرتي مع الاتحاد كان معقدا، لكن كما تعرفون لست أنا من ييأس، وبفضل العمل الجاد والجدية ونكران الذات، سأنجح.. فمنذ أول نادٍ لعبت له مرورًا بالمنتخب التونسي، لم تكن أبدًا الرحلة سهلة، لكني أنجح بعدم الاستسلام.

وقال: في كل ثانية، أفكر في الموقف المعقد الذي يمر به الاتحاد، وفي كل حصة تدريبية، أقدم أفضل ما لديّ، وسأستمر في فعل ذلك كي أؤدي بشكل جيد في المباريات.

وختم: غبت عن مواجهة الأهلي بسبب إصابة بسيطة، والآن أنا جاهز للمشاركة في الجولات الست المتبقية، فيمكنكم الاعتماد على مشاركتي لخروج نادينا من موقفه السيئ، سيكون المستقبل أكثر إشراقًا إن شاء الله، فخور كوني من النمور.

وكان فريق الاتحاد قد لعب أمام أبها والأهلي منذ استئناف الدوري السعودي للمحترفين، غير أنه خسرهما بنتيجة واحدة وهي 2-1؛ ما زاد من وضع الفرق سوءًا؛ حيث يقبع في المركز الثالث عشر، برصيد 23 نقطة، ولا تفصله عن مراكز الهبوط سوى نقطة واحدة فقط.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa