النصر يتلقى دفعة قوية قبل موقعة أبها

النصر يتلقى دفعة قوية قبل موقعة أبها

تلقى البرازيلي البرازيلي مارسيلو سيزار، المدرب المؤقّت لفريق النصر، دفعة قوية قبل المباراة المرتقبة أمام مضيفه أبها، وذلك مع استعادة جهود متوسط الميدان عبدالمجيد الصليهم، عقب التعافي من الإصابة التي لحقت به أمام التعاون.

وكشف فارس نجد، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، أن الصليهم شارك في جزء من التدريبات الجماعية التي خاضها العالمي تحت إمرة المدرب البرازيلي المؤقت، تمهيدًا للعودة الكاملة.

ويشكّل الصليهم أحد القطع الأساسية على رقعة النصر، الباحث عن التعافي من التخبط على مستوى النتائج منذ انطلاق الموسم الجاري، والتي كلفت أصفر الرياض فك الارتباط مبكرًا مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، قبل أن يبدأ رحلة شاقة للبحث عن بديل مثالي لتصحيح مسار العالمي.

وواصل النصر التدريبات، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام أبها، حيث ركز سيزار على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى عناصر الفريق، وأجرى مناورة في مربعات صغيرة، قبل أن يطبق بعض الجمل الفنية والتكتيكية في مناورات على كامل الملعب، تضمنت تمارين التسديد من مسافات مختلفة.

ويترقب النصر اختبارًا صعبًا خارج القواعد أمام مضيفه أبها، في المباراة التي تُقام مساء الخميس المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت إدارة النصر، بقيادة مسلي آل معمر، قررت فك الارتباط مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، عقب الهزيمة المخيبة من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز السادس على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 9 نقاط فقط، بعد خوض 5 مباريات فقط بسبب المشاركة الآسيوية، جمعها من الفوز في 3  مباريات، مقابل خسارتين.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa