رئيس يوفنتوس يكشف حقيقة رحيل رونالدو إلى باريس سان جيرمان

بعد الخروج المحبط من دوري الأبطال
رئيس يوفنتوس يكشف حقيقة رحيل رونالدو إلى باريس سان جيرمان

علق أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، على الخروج المخيّب للآمال من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمس الجمعة أمام ليون الفرنسي رغم فوز السيدة العجوز بهدفين دون رد، موضحًا حقيقة انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان. 

ولم يشفع هدفا الفريق الذي أحرزهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في لقاء البارحة في تأهل اليوفي إلى ربع نهائي المسابقة القارية؛ وذلك نتيجة للخسارة أمام ليون في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وقال أنييلي في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «المدرب ساري يستحق الكثير من التقدير على ما فعله في مسيرته التدريبية بعد بدايته في دوريات الهواة، وفوزه أخيرًا بالدوري الإيطالي». 

وأضاف «لقد كانت ليلة محبطة بالنسبة لنا، والخروج بهذا الشكل يجعلنا نعيد تقييم الكثير من الأمور، لكننا نملك رونالدو أفضل لاعب في تاريخ البطولة، وأثبت ذلك في المباراة من جديد». 

وحول ما تداول عن رحيل الدون إلى النادي الباريسي سان جيرمان أوضح «أنا مقتنع تمامًا أن رونالدو سيستمر معنا، ما حدث مجرد خدعة قديمة وأنباء سابقة نشرت من جديد، لأننا كنا سنواجه فريقًا فرنسيًا.. أستطيع التأكيد لكم أن كريستيانو أحد أعمدة الفريق». 

يشار إلى أن صحفية «فرانس فوتبول» تقريرًا مؤخرًا ذكرت فيه أن رونالدو فكر بشكل جدي مطلع الموسم الجاري للرحيل عن يوفنتوس والانضمام إلى باريس سان جيرمان، بسبب عدم رضاه على أداء فريقه في مسابقة دوري الأبطال. 

اقرأ أيضًا: 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.