رقم لافت يعزز مقعد مهرجان ولي العهد للهجن في موسوعة «جينيس»

رقم لافت يعزز مقعد مهرجان ولي العهد للهجن في موسوعة «جينيس»

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن، في نسخته الثالثة، عن تسجيل 14 ألفًا و475 مطية للمشاركة في الحدث الكبير، ليواصل نجاحاته في كسر الأرقام القياسية السابقة المسجلة باسمه في موسوعة جينيس، خلال النسختين الأولى والثانية، كأكبر عدد للهجن المشاركة في مهرجانات الهجن على مستوى العالم.

وتشمل هذه الأرقام، الهجن المشاركة في منافسات المرحلتين التمهيدية والنهائية؛ حيث إن العدد مرشح للارتفاع مع افتتاح التسجيل للمشاركة في السباق النهائي، الذي يقام في ختام المهرجان يوم السبت 11 سبتمبر الجاري.

وأُغلق باب التسجيل للمشاركة في المرحلة النهائية، مساء أمس الأول، بعد أن فُتح في الـ25 من أغسطس الماضي لمدة 7 أيام؛ حيث انطلقت اليوم الخميس، منافسات المرحلة النهائية من المهرجان التي ستشهد إقامة 204 أشواط، منها 20 شوطًا للرموز، ويتنافس عليها المئات من أشهر ملاك الهجن المحلية والعربية والدولية.

وحقق المهرجان أرقامًا قياسية في النسختين الماضيتين، وسُجلت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكبر عدد من المطيات المشاركة في مهرجانات الهجن على مستوى العالم، حيث شارك في نسخته الثانية 13 ألفاً و377 مطية، متفوقاً على رقمه القياسي السابق الذي سُجل في النسخة الأولى بمشاركة 11 ألفاً و186 مطية.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.