«منشطات السعودية» تقف على آخر مستجدات تحليل العينات في قطر

العمل على إجراء مذكرة تفاهم بين الطرفين
«منشطات السعودية» تقف على آخر مستجدات تحليل العينات في قطر

التقى عبدالعزيز بن عبدالرحمن المسعد، الرئيس التنفيذي للجنة السعودية للرقابة على المنشطات، اليوم الخميس، الدكتور ناصر الأنصاري المدير العام للمختبر القطري لفحص المنشطات، بالعاصمة الدوحة، وذلك بحضور المدير العلمي للمختبر الدكتور كوستاس جيورجاكوبولوس.

وجرى خلال اللقاء، الذي يأتي بالتزامن مع زيارة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، لدولة قطر الشقيقة، بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال تحليل العينات والأبحاث، والعمل على إجراء مذكرة تفاهم بين الطرفين بالشكل الذي يخدم جميع الرياضيين.

ووصل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أمس الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة، تلبية لدعوة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، لحضور نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والذي سيُقام اليوم الخميس على استاد المدينة التعليمية.

وكان في استقبال الفيصل لدى الوصول إلى مطار الدوحة الدولي، كل من رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية القطرية.

وتلتقي بايرن ميونخ، بطل أوروبا، مع نظيره تيجريس أونال المكسيكي، في المباراة التي تجمع الطرفين، مساء اليوم الخميس، لحساب المحطة الختامية من كأس العالم للأندية لكرة القدم، تحت أنظار وزير الرياضة السعودي في ختام البطولة المقامة حاليًّا في الدوحة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa