بالصور.. الاتفاق يطير إلى معسكر النمسا استعدادًا للموسم الجديد

بالصور.. الاتفاق يطير إلى معسكر النمسا استعدادًا للموسم الجديد

شدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، الرحال صوب العاصمة النمساوية فيينا، من أجل الدخول في معسكر خارجي يمتد حتى 3 أغسطس المقبل، استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل.

وأنهى الاتفاق المرحلة الأولى من الإعداد لمنافسات الموسم الجديد، أمس الأول، عبر حصة تدريب تحت إمرة المدرب خالد العطوي، على ملعب عبد الله الدبل، قبل أن يطير صوب النمسا من أجل بداية المرحلة الثانية عبر معسكر أوروبي كامل العدد.

وكانت بعثة فارس الدهناء، قد أجرت فحص عدوى فيروس كورونا المستجد، قبل حزم الحقائب لإقامة المعسكر الخارجي، رفقة الراعي الطبي للنادي المستشفى السعودي الألماني، في حين منح العطوي لاعبي الفريق راحة من التدريبات أمس ٍالأربعاء، من أجل التحضير للسفر.

وأكد فايز السبيعي، مدير فريق الاتفاق، أن الإعداد للموسم الجديد يسير بخطوات ثابتة، وفق الصورة التي رسمها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، عبر 3 مراحل، قبل قص شريط دوري المحترفين، في 12 أغسطس المقبل.

وأشار السبيعي إلى سعيهم لاستثمار العمل التراكمي نتيجة الاستقرار الفني والإداري بتعزيز الإيجابيات وتصحيح السلبيات لبلوغ الأهداف وإسعاد الجماهير، معقبًا: «الحمد لله، أنهينا المرحلة الأولى، والتي كان الهدف منها، تجمع اللاعبين ورفع مستوى اللياقة وعمل الفحوصات الطبية والقياسات العضلية».

وختم مدير فريق الاتفاق: «اخترنا النمسا لإقامة المعسكر الخارجي لتكون خير إعداد للمرحلة الثانية، والتي تشهد انتظام اللاعبين الدوليين من سعوديين وأجانب، كما يتخلل المعسكر، خوض 5 مباريات ودية، المرحلة الثالثة ستكون بعد عودة الفريق إلى الدمام بداية الشهر المقبل، لوضع اللمسات الأخيرة».

اقرأ أيضًا:

الهلال يُحصن تركي المطيري حتى صيف ٢٠٢٤

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يغادر إلى معسكر رومانيا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa