شعلة «الألعاب السعودية» 2022 تصل الحدود الشمالية

دورة الألعاب السعودية 2022
دورة الألعاب السعودية 2022

تسلّم الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة، اليوم، شعلة دورة الألعاب السعودية 2022، وذلك في حديقة برج المياه وخط الأنابيب التابلاين بمدينة عرعر، وذلك في إطار جولتها الترويجية، بمشاركة عدد من الرياضيين والمتطوعين والمتطوعات وشباب وفتيات المنطقة.

وقام أمير منطقة الحدود الشمالية بتسليم الشعلة، في حضور مدير جولة شعلة الألعاب السعودية، تركي مهرجي، إلى النجم الدولي السابق نواف التمياط، ثم تسلمتها الدكتورة ميساء السويلم، في شارع الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، ثم حمل الراية عبدالعزيز الشمري، وابتسام العنزي، ومفرح الحازمي.

وثمّن الأمير سعود بن عبدالرحمن الدعم الكبير من لدن القيادة الحكيمة للقطاع الرياضي، ما انعكس إيجابًا على تحقيق قفزاتٍ نوعية في الأصعدة كافة، مؤكدًا أن دورة الألعاب السعودية في دورتها الأولى تشكل قفزة نوعية في مسيرة الرياضة، وخطوةً أولى في طريق تأسيس جيل قادر على المنافسة في الدورات الأولمبية.

وكانت شعلة دورة الألعاب السعودية 2022، انطلقت من مدينة الرياض، الأحد الماضي، في رحلة تهدف لقطع مسافة 3500 كم، في جميع أنحاء المملكة، للترويج للقيم الإيجابية للألعاب السعودية، ونقل رسالة سلام وصداقة إلى المجتمع طوال المسيرة، ومنح جميع أفراد المجتمع فرصة مشاهدة الشعلة والمشاركة في الاحتفاء برمزيتها الإنسانية.

وتتضمَّن الرحلة زيارة 57 معلمًا شهيرًا في جميع أنحاء المملكة، استعدادًا لانطلاق أكبر حدث رياضي سعودي، ستستضيفه العاصمة الرباض خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر من العام الجاري 2022، بمشاركة أكثـر من 6000 رياضي يمثلون 200 نادٍ، ويتنافسون في 45 رياضةً أولمبيةً.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa