الإعلام التونسي ينتظر انطلاقة قوية للترجي في مونديال الأندية

يلتقي العين في ربع نهائي البطولة
الإعلام التونسي ينتظر انطلاقة قوية للترجي في مونديال الأندية

وضعت وسائل الإعلام التونسية آمالها على فريق الترجي لتحقيق نتائج كبيرة في كأس العالم للأندية؛ وذلك بدءًا من مباراته الافتتاحية التي تجمعه بفريق العين الإماراتي، مساء اليوم السبت.

وقالت قناة "نسمة" الفضائية، في تقرير حول المباراة: "يستهل الترجي اليوم مشواره في كأس العالم للأندية بملاقاة نادي العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد في إطار الدور ربع النهائي".

وأضافت: "يدخل ممثل كرة القدم التونسية والإفريقية المباراة التي يديرها الحكم الأمريكي ماروفو جاير (41 عامًا) من أجل كتابة التاريخ والتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية في ثاني مشاركاته بعد مونديال اليابان عام 2011".

ومن المنتظر أن يعتمد ( المدرب) معين الشعباني على تشكيلته المثالية لتحقيق التأهل وإسعاد جماهير الترجي والجماهير التونسية".

أما صحيفة "الشروق" فقالت إن الترجي (بطل إفريقيا) سيبدأ مشواره  في ملعب هزاع بن زايد، وهو يراهن على تخطي عقبة العين ليتأهل للدور نصف النهائي للبطولة لملاقاة "ريفر بلايت" الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل.

وحسب الصحيفة، يسعى الفريق التونسي إلى أن تكون مشاركته في الدورة الـ15 لمونديال الأندية، أفضل من دورة اليابان 2011 عندما خرج مبكرًا بعد هزيمته أمام السد القطري بنتيجة 1-2.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa