بالفيديو.. لؤي ناظر للاعبي الاتحاد عقب الفوز الأول: شاهدت رجالًا بالملعب

فرحة عارمة عمَّت غرفة الملابس
بالفيديو.. لؤي ناظر للاعبي الاتحاد عقب الفوز الأول: شاهدت رجالًا بالملعب

سادت فرحة عارمة داخل غرفة ملابس فريق الاتحاد عقب انتهاء مباراة الفريق أمام مضيفه الباطن، التي أقيمت مساء أمس، وانتهت بفوز الاتحاد 3-1، وهو الفوز الأول للعميد هذا الموسم.

وتبادل لاعبو الاتحاد التهاني فيما بينهم، كما شارك رئيس النادي لؤي ناظر، ونائبه حمد الصنيع، اللاعبين فرحتهم بالنزول إلى غرفة الملابس لتهنئة الفريق بفوزٍ طال انتظارُه.

ووجَّه ناظر كلمة قصيرة إلى لاعبي الفريق عبَّر فيها عن تمنيه أن يكون الفوز على الباطن بداية خير للاتحاد، وأكد في كلمة بالعربية والإنجليزية، أنه شاهد رجالًا في الملعب، وقال إن كل لاعب في الفريق يعتبر هو أفضل لاعب.

من جانبه، اعتبر حمد الصنيع أن الفوز على الباطن سيكون دافعًا معنويًّا إيجابيًّا، وستستفيد الإدارة منه في تهيئة اللاعبين لما هو قادم من مواجهات حتى تتواصل الانتصارات.

 ووجَّه نائب رئيس النادي الشكر إلى جميع اللاعبين على الجهد الكبير الذي بذلوه، ونجاحهم في الفوز باللقاء لعبًا ونتيجةً. أما مدير فريق الاتحاد أسامة المولد فقال إن الفريق لا يزال أمامه الكثير.

وسيبدأ لاعبو الاتحاد الاستعداد فورًا لمواجهة النصر المهمة المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي المباراة التي ستُقام في مدينة جدة، وأمام جماهير الاتحاد المتعطشة إلى الانتصارات.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa