بيدرو إيمانويل: «الكفاءة» تُرجح كفة النصر في الكلاسيكو الآسيوي

بيدرو إيمانويل: «الكفاءة» تُرجح كفة النصر في الكلاسيكو الآسيوي

أكد البرتغالي بيدور إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر، ثقته في قدرة العالمي على تجاوز عقبة الهلال صوب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مشددًا على أن القمة المرتقبة تعتبر فخرًا للكرة السعودية مع ضمان المملكة مقعدًا في المحطة الختامية من البطولة القارية.

ويتأهب فارس نجد لخوض موقعة من العيار الثقيل أمام الغريم التقليدي الهلال، في كلاسيكو سعودي بنكهة آسيوية على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة الأغلى في القارة الصفراء.

وأوضح إيمانويل، في المؤتمر الصحفي عشية الكلاسيكو المرتقب، مساء اليوم الإثنين: «دون شك المباراة تعتبر فخرًا للكرة السعودية، بالنظر إلى تواجد الفريقين في هذا الدور الحاسم من البطولة القوية، ونطمح أن يكمل النصر الطريق إلى المحطة الختامية».

واعترف المدرب البرتغالي: «الفريقان على نفس المستوى الفني قبل المباراة المرتقبة، والأهم من عامل الخبرة هو كفاءة اللاعبين، وهذا ما يرجح كفة النصر، بالنظر إلى القطع الحاسمة على رقعة العالمي قبل موقعة مرسول بارك».

وحول الفوز العريض على حساب الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي، أكد إيمانويل أن النصر تلك الصفحة سريعًا من أجل التحضير لمباراة الهلال، معقبًا: «لن تؤثر علينا النتيجة الكبيرة في المباراة الفائتة، لقد أصبحت الآن جزءًا من الماضي».

وختم مدرب النصر تصريحاته: «الأمر الصعب الذي نعيشه هو عدم وجود الوقت الكافي بين المباراتين لتجهيز الفريق بشكل ممتاز، ولكن نعد الجماهير بتقديم مباراة قوية، وأثق تمامًا في تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، وسوف نفاجئ الهلال فوق الميدان».

وحجز النصر مقعدًا في الدور نصف النهائي بعد تجاوز عقبة نظيره الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت أداءً مبهرًا ورائعًا من العالمي تحت قيادة المدير الفني الجديد بيدرو إيمانويل، فيما تغلب الهلال على بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة، ليواصل البحث عن اللقب الرابع في البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa