هداف العين الإماراتي يكشف حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي

عقد اللاعب ممتد حتى 2022
هداف العين الإماراتي يكشف حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي

أكد التوجولي لابا كودجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، عدم صحة الأنباء التي انتشرت مؤخرًا وتحدثت عن عزمه الانتقال للاعب بأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، عقب نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وانضم المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا إلى صفوف العين قادمًا من نهضة بركان المغربي، في صيف 2019، ويمتد عقده الحالي مع الزعيم البنفسجي حتى 30 يونيو 2022.

وأوضح كودجو في مقابلة تليفزيونية مع القناة الرسمية لنادي العين، أنه يعيش أفضل الأوقات مع الفريق ويشعر بالاستقرار، ونفى جميع التقارير التي ربطته بعروض من أندية سعودية أو عربية إفريقية.

وقال: «هذه شائعات مرفوضة وأخبار مغلوطة، أنا لاعب العين وفخور بانتمائي لهذا النادي الكبير، ونحن هنا أكثر من عائلة وتلك هي كلمة السر، وأنا باقٍ وعقدي مستمر حتى 2022».

وحول رأيه في قرار رابطة المحترفين المبدئي باستئناف الدوري في أغسطس، قال: «أنتظر بفارغ الصبر العودة لملاعب كرة القدم من جديد، القرار جيد لأنه يسمح للاعبين بالاستعداد جيدًا للمنافسة على البطولات، خصوصًا فيما يتعلق بالتحضير البدني حتى يصل الجميع لدرجة الجاهزية المطلوبة».

وشارك كودجو مع العين خلال الموسم الحالي 2019-2020، في 21 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالهم 19 هدفًا بجانب 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa