التشكيل المتوقع للكلاسيكو.. ميسي أساسيًا.. وغموض حول بيل

في ذهاب كأس ملك إسبانيا..
التشكيل المتوقع للكلاسيكو.. ميسي أساسيًا.. وغموض حول بيل

مع دقات الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء، تتوجه أنظار عُشاق ومحبي الساحرة المستديرة، صوب ملعب الـ«كامب نو»؛ لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية، تعافي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة من الإصابة، وأنه سيبدأ اللقاء أساسيًا.

وكانت هناك شكوك حول مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البارسا أمام ريال مدريد، بعد تعرضه للإصابة في مباراة فالنسيا بالليجا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ظهيري ريال مدريد الأساسيَّيْن، داني كارفاخال ومارسيلو، سيعودان للتشكيل الأساسي للميرينجي بعد غيابهما عن آخر مباراة أمام ألافيس بالدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة، إن هناك غموضًا حول موقف مشاركة جاريث بيل في تشكيل الملكي، بعد تألق البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في الفترة الماضية.

وجاء التشكيل المتوقع للفريقين كالتالي:

تشكيل برشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيجين.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو - جيرارد بيكيه - كليمينت لينجليه - جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - إيفان راكيتيتش - أرثر ميلو.

خط الهجوم: فيليبي كوتينيو - لويس سواريز - ليونيل ميسي.

تشكيل ريال مدريد:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: داني كارفاخال - سيرجيو راموس - رافائيل فاران - مارسيلو.

خط الوسط: كاسيميرو - لوكا مودريتش - توني كروس.

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور «جاريث بيل».

ويستضيف برشلونة منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس الملك، التي يحمل النادي الكتالوني الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها بـ30 لقبًا، آخرها الموسم الماضي.

ويسعى برشلونة الليلة لتحقيق نتيجة تريحه في مباراة العودة، المقرر أن تقام على ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل ريال مدريد، في 27 من فبراير الجاري.

وحقق برشلونة فوزًا عريضًا على ريال مدريد بخمسة أهداف لهدف واحد في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري، لكن متابعين يرون أن الفريق الملكي تحسن بشكل لافت في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وفي ظل ابتعاده عن المنافسة في الدوري، يسعى ريال مدريد إلى التأهل لنهائي كأس الملك، فيما يحاول برشلونة مواصلة هيمنته على البطولة التي احتكر لقبها طوال السنوات الأربع الماضية.

وتأهل برشلونة لنصف النهائي بعد فوزه على إشبيلية في ربع النهائي 6/1، معوضًا هزيمته ذهابًا بثنائية نظيفة، أما ريال مدريد ففاز ذهابًا وإيابًا على جيرونا «4/2»، و«3/1».

X
صحيفة عاجل
ajel.sa