ألمانيا تستقر على ملاعب محطة «مجموعات دوري الأمم»

تقص الشريط أمام إسبانيا 3 سبتمبر
ألمانيا تستقر على ملاعب محطة «مجموعات دوري الأمم»

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن الملاعب التي سوف تحتضن مباريات المانشافت المقبلة، والذي يستهل مشواره في دوري أمم أوروبا، بقمة ثقيلة أمام نظيره الإسباني، في شتوتجارت، في الثالث من سبتمبر المقبل.

وفي المباراتين الأخريين اللتين يستضيفهما المنتخب الألماني في البطولة خلال هذا العام، يلتقي رجال المدرب يواكيم لوف مع سويسرا، في كولونيا، في 13 أكتوبر، فيما يستدرج نظيره الأوكراني في لايبزيج، يوم 14 نوفمبر المقبل.

وأوضح الاتحاد الألماني، أنه تم الاستقرار على مدينتي كولونيا ولايبزيج، لاستضافة مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي نفسها، التي تشهد إقامة مباريات دوري الأمم، من أجل تحضير الفريق لمنافسات البطولة القارية في نسختها الثانية.

وقال أوليفر بييرهوف، مدير المنتخب الألماني: «بعد اختيار ملاعب إقامة المباريات، تفادينا رحلات سفر غير ضرورية من أجل حماية صحة اللاعبين من الإجهاد، فضلا عن تجنب تفشى عدوى فيروس كورونا».

ويلعب رفاق القائد مانويل نوير، ضمن فرق المجموعة الرابعة من المستوى الأول لحساب البطولة القارية، التي توّجت البرتغال بلقب نسختها الأولى على حساب هولندا، إلى جانب منتخبات إسبانيا وسويسرا وأوكرانيا.

ويتكون المستوى الأول من أربع مجموعات، تضم الأولى، هولندا وإيطاليا والبوسنة وبولندا، وتُفتتح منافساتها في 4 سبتمبر، وتنطلق مباريات المجموعة الثانية بعد 24 ساعة، وتضم إنجلترا وبلجيكا والدنمارك وإيسلندا، فيما تلعب البرتغال حاملة اللقب، ضمن فرق المجموعة الثالثة، إلى جانب فرنسا بطل العالم، وكرواتيا وصيف المونديال والسويد.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa