تطور مهم في محاولات الهلال لضم عملاق منتخب البرازيل

واجه منافسة قوية من بورتو وبالميراس
تطور مهم في محاولات الهلال لضم عملاق منتخب البرازيل

على الرغم من أن تقارير سعودية وبرازيلية تحدثت عن أن نادي الهلال يسعى إلى التعاقد مع هالك المهاجم البرازيلي الدولي، إلا أن النادي يواجه صعوبات كبيرة في إتمام الصفقة لدرجة إنه يمكن القول عن جلب هالك إلى العاصمة السعودية الرياض لم يعد ممكنا.

وقالت صحيفة «noticiasaominuto» البرتغالية، إن هالك الذي انفصل مؤخرا عن نادي شنغهاي الصيني، أصبح لاعبا حرا ما جعله محط أنظار عدد من الأندية، وأضافت إن أبرز المهتمين بالحصول على توقيع المهاجم البرازيلي الدولي هو نادي بورتو البرتغالي الذي يريد تدعيم هجومه بلاعب ذو قيمة كبيرة مثل هالك، إلا أن النادي البرتغالي يواجه منافسة قوية من نادي بالميراس البرازيلي الذي يسعى هو الآخر إلى الاستفادة من هالك، لكن دون أن يحسم أي منهما الصفقة لصالحه.

وقالت الصحيفة البرتغالية إن ناديي بورتو وبالميراس قدما عروضا بالفعل لهالك وهي عروض مغرية ويتبقى فقط أن يوافق اللاعب على أي منها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن هالك تلقى عرضا من نادي الهلال، وعرضا آخر من أحد أندية قطر، غير إنه رد سريعا على العرضين السعودي والقطري بالرفض، مؤكدا إنه ليس مستعدا بعد للعب في منطقة الخليج.

وأوضحت الصحيفة إن هالك لم يرفض عرض الهلال فقط، بل رفض عرضا آخر من نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام. 

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa