«التعاون الخليجي»: استضافة المملكة لكأس آسيا يؤكد قدرتها على تنظيم المناسبات المهمة

الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي

رفعَ الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، التهاني والتبريكات لخادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود، وصاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وليِّ العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة فوز المملكة العربية السعودية باستضافة كأس آسيا 2027م.

وبهذه المناسبة، أعرب الأمين العام عن بالغ سعادته وفخره لفوز المملكة باستضافة هذا الحدث، مؤكدًا أن استضافة حدث قاري كبير من شأنه أن يؤكد للعالم بأكمله قدرة المملكة على تنظيم الفعاليات والمناسبات والأحداث المهمة.

وشدد البديوي على أن هذه الاستضافة تمثل إنجازاً خليجياً يضاف إلى رصيد الإنجازات الخليجية التي تحققت سابقاً في دول المجلس كافة، ويبرهن للعالم بأكمله قدرة الكفاءات الخليجية على تحقيق الطموحات والنجاحات في جميع المجالات، بالإضافة إلى قدرتها الإبداعية التي تعد فخراً واعتزازاً لأبناء دول مجلس التعاون والدول العربية، راجياً للمملكة العربية السعودية والقائمين على استضافة هذا الحدث الرياضي المهم دوام التوفيق والتقدم.

وكانت الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أكدت، الأربعاء اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستضافة كأس آسيا 2027، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ33، الذي عقد في العاصمة البحرينية المنامة.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال الكلمة التي ألقاها في اجتماع الجمعية العمومية: «نتقدم بالتهنئة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم على اختياره لاستضافة كأس آسيا 2027».

وستستضيف السعودية هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخها، وذلك منذ انطلاق منافساتها عام 1956، ويعتبر المنتخب السعودي من بين أفضل المنتخبات في تاريخ البطولة، بعدما توج باللقب القاري ثلاث مرات أعوام 1984 و1988 و1996.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa