كأس العرب.. المنتخب السعودي ينتظر الهداف الـ17 في شباك فلسطين

كأس العرب.. المنتخب السعودي ينتظر الهداف الـ17 في شباك فلسطين

تترقب الجماهير اللقاء المصيري الذي سيجمع المنتخب السعودي، مساء اليوم السبت، بنظيره الفلسطيني في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب، حيث يسعى «الأخضر» إلى تحقيق الفوز لإنقاذ آماله في التأهل للدور الثاني من البطولة.

وتحمل المباراة الرقم 12 في تاريخ مواجهات المنتخب السعودي بشقيقه الفلسطيني في مختلف المناسبات، حيث التقيا من قبل في 11 مباراة، كان الفوز لـ«الأخضر» في سبع مباريات، وانتهت أربع مباريات بالتعادل.

وخلال المباريات الـ11، تمكن 16 لاعبا سعوديا من هز شباك المنتخب الفلسطيني. وينتظر «الأخضر» الليلة هدافه السابع عشر في مواجهاته بالمنتخب الفلسطيني.

ويعد الثلاثي محمد السهلاوي وفهد المولد وصالح الشهري هو أكثر لاعبي المنتخب السعودي تهديفا في الشباك الفلسطينية برصيد هدفين لكل لاعب، كما تضم قائمة الهدافين كلا من: سعيد العويران وفهد الهريفي وسعد الحارثي وصالح بشير ومحمد أمين وأحمد الصويلح وخالد الزيلعي وعبدالمجيد الرويلي وعيسى المحياني ونايف هزازي ويحيى الشهري وياسر الشهراني وسالم الدوسري، حيث سجل كل منهم هدفا لصالح «الأخضر» السعودي.

كما يعتبر يحيى الشهري هو أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات المنتخبين بخوضه أربع مباريات، يليه خالد شراحيلي وعبدالله الزوري وعبدالملك الخيبري، ولكل منهم ثلاث مشاركات.

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa