كأس العرب.. المنتخب السعودي يدخل اختبارًا جديدًا أمام فلسطين

كأس العرب.. المنتخب السعودي يدخل اختبارًا جديدًا أمام فلسطين

يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم، في العاشرة من مساء اليوم السبت، نظيره الفلسطيني، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

تمثل المباراة أهمية قصوى بالنسبة للمنتخب السعودي الذي لا يملك أي خيار سوى الفوز بنقاطها الثلاث، خاصة بعدما خسر مباراته الأولى في كأس العرب أمام المنتخب الأردني بهدف دون رد بعد مباراة عصيبة.

وسيكون لاعبو المنتخب السعودي مطالبين بتدارك أخطاء ضربة البداية في كأس العرب أمام الأردن، خاصة أن طريقة لعب المنتخبين الأردني والفلسطيني متشابهة، كما أن كليهما يعتمد على الحماس والاندفاع البدني.

ويعاني المنتخب السعودي من نقص في خبرات لاعبيه بسبب المشاركة بلاعبي المنتخب الأولمبي في كأس العرب، لكن «الأخضر» يضم لاعبين يتمتعون بالطموح والمهارات وكانوا أكثر من ند للمنتخب الأردني، لذلك فإن الفوز على المنتخب الفلسطيني اليوم ليس بعيد المنال.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها، يلتقي المنتخب المغربي بنظيره الأردني، في الواحدة ظهرا، في صراع على قمة المجموعة، حيث يملك كل منهما ثلاث نقاط، إلا أن المغاربة يحتلون الصدارة بفارق الأهداف عن أشقائهم الأردنيين.

وفي المجموعة الرابعة، يلتقي المنتخب المصري بنظيره السوداني، في التاسعة مساء. ويسعى «الفراعنة» إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي لمواصلة الصراع على الصدارة مع المنتخب الجزائري الذي يواجه المنتخب اللبناني في السادسة مساء.

ويتصدر المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، وهو رصيد نفسل للمنتخب المصري، إلا أن «محاربو الصحراء» يتصدرون ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب المصري.

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa