رافاييل ماركيز لـ«عاجل»: المكسيك جاهزة للمونديال.. وهذه نقطة قوة السعودية

رافاييل ماركيز ـ نجم منتخب المكسيك السابق
رافاييل ماركيز ـ نجم منتخب المكسيك السابق

تحدث رافاييل ماركيز نجم منتخب المكسيك السابق عن آخر استعدادات بلاده لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2022 والتي ستقام بعد أيام قليلة في دولة قطر للمرة الأولى في تاريخ الدول العربية والشرق الأوسط.

ويقع منتخب المكسيك ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم بجانبه كلاً من الأرجنتين وبولندا بالإضافة إلى الأخضر السعودي.

وقال ماركيز في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل»، الخميس: «نشعر بحالة جيدة كما هو الحال دائمًا، نحن جاهزون للمونديال، وأعتقد أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم من أجل المنتخب المكسيكي».

أضاف: «لدينا لاعبون مميزون في أندية أوروبية كبيرة ومختلفة، وأتمنى أن نكون الحصان الأسود للمونديال، من خلال تقديم مشاركة ناجحة، ولكن هذا بالطبع سيتطلب مجهودًا كبيرًا من اللاعبين والجهاز الفني».

واصل لاعب برشلونة الإسباني السابق: «يجب علينا أن نفوز على أي منتخب نواجهه، مهما كلف الأمر، أنا هادئ لأن كل المجموعات متكافئة والجميع لدىه حظوظ في التأهل واستكمال المشوار».

وعن المواجهة المُرتقبة أمام المنتخب السعودي أوضح ماركيز قائلًا: «المنتخب السعودي سيحاول القيام بعملٍ جيد، سيلعبون أمام دعم كبير من جماهيرهم بسبب قرب المسافة بين قطر والسعودية، وبالطبع لديهم لاعبون جيدون».

ويعتبر ماركيز من أساطير كرة القدم الميكسيكية؛ حيث خاض خلال مسيرته الاحترافية مع 6 أندية في خمسة وعشرين موسمًا وسجل خلالها 21 هدفًا ضمن 488 مباراة. حيث فاز في موسم واحد بالكأس وفي ستة مواسم بالدوري.

وفاز منتخب المكسيك على العراق بأربعة أهداف دون رد في آخر مبارياته الودية قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa