سان جيرمان يستسلم أمام مبابي.. واللاعب يهرب من دور «الرجل الثالث»

سان جيرمان يستسلم أمام مبابي.. واللاعب يهرب من دور «الرجل الثالث»

استسلمت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمام رغبة نجم فريقها الأول لكرة القدم، الشاب كيليان مبابي، وفتحت أبواب الرحيل أمامه هذا الصيف، بعدما رفض اللاعب جميع العروض من أجل تمديد عقده.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2022، ما يمنحه حق المفاوضات والتوقيع مع أي نادٍ بداية من شهر يناير على أن ينتقل إليه مجاناً في الصيف المقبل.

وبحسب قناة «RMC» الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تفكر جدياً في بيع مبابي بعد إصراره على عدم تجديد عقده ورفضه العرض الأخير من النادي، وهو عقد لمدة 5 مواسم مع إمكانية موسم إضافي سادس وزيادة كبيرة في راتبه.

وأضافت أن إدارة باريس سان جيرمان في وضع يفرض عليها بيع النجم الفرنسي الشاب هذا الصيف وجني أموال من بيعه بدلا من تركه يرحل مجانا صيف 2022.

ومن جانبها، أوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن مبابي يرفض لعب دور الرجل الثالث في باريس سان جيرمان خلف ميسي ونيمار، ويبحث عن قيادة مشروع في نادٍ كبير يكون هو فيه النجم الأول ويفضل الانتقال إلى ريال مدريد.

وأكدت أن خطة إدارة النادي الملكي في ضم النجم الفرنسي هذا الصيف نجحت بعدما رفض كل العروض لتجديد عقده وهو ما يفتح الباب أمامها لدخول التفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa