العين ينجو من مأزق «الكفاءة المالية».. ويشكر الرئيس السابق رداد

العين ينجو من مأزق «الكفاءة المالية».. ويشكر الرئيس السابق رداد

نجح نادي العين، اليوم الأربعاء، في الخروج من مأزق شهادة الكفاءة المالية، والتي حرمت أبناء الباحة في تسجيل الحضور الأول في الموسم الجديد، إثر إلغاء مباراة الفريق أمام مضيفه بيشة بسبب عدما اكتمال القائمة، حيث تقدم رسميًا بكافة الأوراق الخاصة إلى وزارة الرياضة.

وكان حكم رائد الأحمدي قرر إلغاء مباراة العين أمام مضيفه بيشة، مساء أمس الثلاثاء، لعدم اكتمال قائمة الفريق الضيف، بعدما نزل إلى ميدان مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة بـ13 لاعبًا فقط مسجلين من الموسم الماضي، إثر فشل النادي في تسجيل لاعبين جدد بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأوضح العين، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «إدارة النادي المكلفة تتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس السابق، مازن بن رداد، بعد سداد المبلغ المتبقي من الكفاءة المالية، حيث أودع المستحقات المتأخرة صباح اليوم في خزينة النادي».

وأضاف البيان: «تم الرفع إلى لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، بكامل الأوراق المطلوبة صباح اليوم، من أجل إغلاق ملف حصول العين على شهادة الكفاءة المالية، على نحو يسمح بتسجيل الصفقات الجديدة».

وختم البيان: تعد إدارة نادي العين المكلفة جماهير ومحبي النادي، بمواصلة كافة جهودها في ظل استمرار حرصها على المحافظة على طهور الفريق الأول لكرة القدم، بشكل مشرف طيلة الموسم الرياضي، والمحافظة على مكتسباته».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa