راغد النجار يرمم عرين التعاون حتى صيف 2024

راغد تعاوني
راغد تعاوني

واصلت إدارة نادي التعاون، برئاسة سعودي الرشودي، التحرك بخطوات متأنية في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تدعيم صفوف سكري القصيم استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل، حيث نجحت في الحصول على خدمات الحارس راغد النجار، لترميم عرين الذئاب.

وأعلن السكري، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء الإثنين: «أنهت إدارة النادي برئاسة الدكتور سعود الرشودي، إجراءات التوقيع مع الحارس راغد النجار، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم إضافي».

اقرأ أيضاً
التعاون يصدم الاتحاد في صفقة سميحان النابت
راغد تعاوني

ويُعد راغد النجار، صاحب الـ25 عامًا، والذي شد الرحال إلى القصيم قادمًا من صفوف الوحدة، ثالث صفقات التعاون في مركز حراسة المرمى بعد التعاقد مع البرازيلي مايلسون تينوريو، وذلك بعدما فك الارتباط مع كاسيو أنجوس.

وكان التعاون نجح في التعاقد مع المدافع البرازيلي جوميز بيريرا «نالدو» في صفقة انتقال حر، بعدما فض الشراكة مع فريق أنطاليا سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم واحد، حتى صيف 2023.

اقرأ أيضاً
رئيس الزمالك يطالب بمعاقبة التعاون بسبب مصطفى فتحي
راغد تعاوني

ونجح السكري في التعاقد مع سعد الناصر، لاعب خط وسط نادي الهلال، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، كما حصل على توقيع الحارس الشاب محمد الدوسري، لمدة 3 مواسم، مع خيار التجديد لموسمين إضافيين، والبرازيلي فلافيو داسيلفا متوسط ميدان فريق طرابزون التركي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتتواجد بعثة سكري القصيم في هولندا، من أجل خوض معسكر خارجي تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق إريكليس شاموسكا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد من منافسات بطولة دوري المحترفين السعودي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa