التعاون يصدم الاتحاد في صفقة سميحان النابت

التعاون يرفض التفريط في خدمات النابت
التعاون يرفض التفريط في خدمات النابت

سدد نادي التعاون ضربة موجعة إلى تحركات الاتحاد من أجل الحصول على خدمات متوسط ميدان الذئاب سميحان النابت، في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما رفض السكري إبرام صفقة تبادلية ينتقل بموجبها الأخير إلى صفوف أصفر جدة.

وأوضح أحمد الأحمد، مدير الاحتراف في نادي التعاون، أنه لا توجد نية داخل النادي للتفريط في خدمات سميحان النابت، والذي يشكّل أحد القطع المؤثرة على رقعة السكري، كما يرتبط بعقد ممتد مع الذئاب يحول دون الانتقال إلى النادي الغربي.

اقرأ أيضاً
رئيس الزمالك يطالب بمعاقبة التعاون بسبب مصطفى فتحي
التعاون يرفض التفريط في خدمات النابت

ولفت الأحمد، بحسب صحيفة «الرياضية»، إلى أن السكري طلب الحصول على خدمات مدافع الاتحاد الشاب باسل الحضيف، إلا أن إدارة النمور اشترطت الحصول على خدمات النابت نظير إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض.

وشدد مدير الاحتراف بسكري القصيم أن الفريق في حاجة إلى استمرار سميحان النابت الذي يمثل أحمد أهم الركائز الأساسية، مؤكدًا أن العلاقة بين التعاون والاتحاد وطيدة لكن كل نادٍ يبحث عن المصلحة في الأخير.

اقرأ أيضاً
توهج حمدالله وتهور «المحارب».. الاتحاد يُسقط لوزيرن وديًا
التعاون يرفض التفريط في خدمات النابت

ودافع سميحان النابت، صاحب الـ26 عامًا، والذي انتقل إلى فريق التعاون في يناير 2020 قادمًا من صفوف أبها، عن ألوان أصفر القصيم في 75 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقّع خلالها على 11 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa