برشلونة يفاجئ سلمان الفرج بـ«هدية خاصة»

قميص برشلونة هدية سلمان الفرج
قميص برشلونة هدية سلمان الفرج

تلقى الدولي السعودي سلمان الفرج، متوسط ميدان فريق الهلال، مفاجأة سارة من نادي برشلونة الإسباني بمناسبة يوم ميلاده، وذلك بعد الحصول على قميص البلوجرانا موقعًا من عناصر البارسا، قبل أن يزف «الكابيتانو» بدوره بشرى سارة إلى المدرج الأزرق.

وكتب سلمان الفرج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين: «وصلني تيشيرت برشلونة، موقّع من اللاعبين، وذلك هدية بمناسبة يوم ميلادي»، وذلك بعدما أكمل قائد الهلال 33 عامًا.

اقرأ أيضاً
الهلال في برمنجهام.. دياز يجدد الشغف والمالكي يداعب الكرة
قميص برشلونة هدية سلمان الفرج

ورفض الفرج أن تتوقف المفاجأة عند هذا الحد، وإنما قرر أن يشارك المدرج الأزرق الاحتفال بتلك المناسبة، معقبًا: «بدوري سأقوم بإهداءه لأحد متابعيني.. وسيكون الاختيار عشوائيًا يوم غدٍ من الردود بإذن الله».

ويأتي احتفال قائد الأخضر بيوم ميلاده الموافق الأول من أغسطس، في الوقت الذي يواصل متوسط الميدان المخضرم برنامج التعافي في قطر من أجل العودة إلى الميدان، رفقة الثنائي الدولي متعب المفرج وصالح الشهري.

اقرأ أيضاً
الهلال يعلن قائمته لمعسكر برمنجهام.. وتعذر سفر إيجالو بسبب قضية عائلية
قميص برشلونة هدية سلمان الفرج

وبات القائد سلمان الفرج قريبًا من العودة إلى العشب الأخضر، حيث بدأ مرحلة جديدة في التعافي عبر أداء تمارين داخل المسبح بعد التخلص من العكازين، تحت إشراف طبيب النادي خوان دوك، بعدما تخلف عن اللحاق بمعسكر الزعيم في برمنجهام.

ويعد الفرج، أحد أبناء نادي الهلال، حيث بدأ مسيرته ضمن صفوف فرق الناشئين والشباب حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2008، وشارك بالقميص الأزرق في 291 مباراة وساهم في إحراز 26 هدفًا، وتوج بـ18 بطولة، أبرزها دوري أبطال آسيا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa