الهلال يستدرج بطل الدوري المصري في «كأس لوسيل»

كأس سوبر لوسيل بين الهلال وبطل الدوري المصري
كأس سوبر لوسيل بين الهلال وبطل الدوري المصري

أزاحت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة كأس العالم قطر 2022، الستار عن مباراة كأس سوبر لوسيل، التي تجمع بطل الدوري السعودي مع بطل الدوري المصري، يعقبها حفل غنائي، في التاسع من سبتمبر المقبل.

وكشفت لجنة المشاريع والأرث، في بيان مقتضب، اليوم الإثنين، أن السوبر المرتقب، والذي يجمع فريق الهلال مع بطل الدوري المصري، سيقام على ملعب لوسيل، الذي يُعد أكبر استادات كأس العالم 2022، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع.

اقرأ أيضاً
«الآسيوي» يعلن اعتماد نظام تصفيات كأس العالم 2026
كأس سوبر لوسيل بين الهلال وبطل الدوري المصري

وخطف فريق الهلال لقب دوري المحترفين السعودي في الموسم الفائت من بين أنياب نمور الاتحاد، بعدما انتفض في الأمتار الأخيرة ليحافظ على البطولة للموسم الثالث تواليًا، بفارق نقطتين فقط أمام الوصيف، ليحدد هوية أول طرف في موقعة سوبر لوسيل.

وفي مصر، يقبض الزمالك على صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، بعد مرور 27 جولة من عمر الموسم، بفارق 4 نقاط أمام المطارد المباشر بيراميدز، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، وإن امتلك المارد الأحمر مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضاً
متفوقًا على الهلال.. رقم استثنائي يدعم النصر قبل قص شريط الموسم الجديد
كأس سوبر لوسيل بين الهلال وبطل الدوري المصري

ومن المقرر أن يتم الكشف لاحقًا عن تفاصيل تذاكر المباراة التي سيشهدها استاد لوسيل، والذي استوحي تصميمه من تداخل الضوء والظل الذي يميز الفنار العربي التقليدي أو الفانوس، وتعكس واجهته النقوش الدقيقة التي تحملها أوعية الطعام والأواني، وغيرها من القطع الفنية التي انتشرت في أرجاء المنطقة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa