الحياة تعود إلى دوري المحترفين.. والهلال يترقب التتويج المبكر

 الحياة تعود إلى دوري المحترفين.. والهلال يترقب التتويج المبكر
عجلة دوري المحترفين تدور من جديد

تترقب الأوساط الرياضية ما ستتمخض عنه الجولة الـ29 من عمر دوري المحترفين السعودي، التي تنطلق غدًا الخميس، وسط أجواء كروية وجماهيرية مثيرة، تعيشها فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ثماني مواجهات قوية وتنافسية، ربما تشهد تتويج بطلِ المسابقة، وتحديد هوية الفرق الهابطة إلى مصاف الدرجة الأولى برفقة الحزم.

وتتجه أنظار جماهير المستديرة، إلى السباق المحموم بين فريقي الاتحاد والهلال، اللذين استطاعا حتى الآن حصر المنافسة على اللقب بينهما، إذ يتصدرُ الفريقان حتى الآن بـ61 نقطة لكل منهما، ويتطلعان إلى مواصلة الظفر بنقاط مواجهتي الغد.

اقرأ أيضاً
الاتفاق يغازل جناح الهلال السابق في ميركاتو الصيف
عجلة دوري المحترفين تدور من جديد

ويحلّ الهلال في واحدة منهما ضيفًا على الفتح، في الأحساء، فيما يستضيفُ الاتفاق في المواجهة الثانية الاتحاد في الدمام، إذ أن تعثر أحدهما قد يكلفه خسارة اللقب لصالح الآخر، وهو سيناريو سيمنح الجولةَ لقب «جولة الحسم».

ويحسم فوز الهلال وخسارة الاتحاد، اللقب رسميًا لصالح الزعيم الذي يملك أفضلية المواجهات المباشرة بعد الفوز على النمور ذهابًا وإيابًا بواقع 2-1، 3-1، وفي المقابل ينتظر الاتحاد أيَّ تعثر من جانب الهلال، مع ضرورة الانتصار في مباراة الغد والمباراة الأخرى في الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضاً
تعرف على اللاعبين المهددين بالإيقاف من الاتحاد والهلال في جولة التتويج بالدوري
عجلة دوري المحترفين تدور من جديد

يذكر أن هذه الجولة ستشهد في باقي مباريتها تنافسية عالية وكبيرة من جميع الفرق، لاسيما وأن شبح الهبوط للدرجة الأولى، ما زال يشكل تهديدًا لعدد من فرق دوري المحترفين الطامحة إلى الهروب نحو المنطقة الدافئة في سلم الترتيب، وهي مهمة صعبة، وتحد صنعه التقارب النقطي بين معظم فرق الدوري، الأمر الذي سينعكس إيجابيًا على المستوى الفني لجميع مباريات الجولة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa