الاتفاق يغازل جناح الهلال السابق في ميركاتو الصيف

الاتفاق يغازل جناح الهلال السابق في ميركاتو الصيف
الاتفاق يقترب من خطف بن شرقي

تحركت إدارة نادي الاتفاق، بخطوات مكثفة من أجل تدعيم صفوف الكوماندوز في سوق انتقالات الصيف الجاري، وسد الثغرات التي عانى منها أبناء الدمام في الموسم الحالي على مستوى الخط الأمامي، على نحو كلف فارس الدهناء موسمًا صفريًا مخيبًا.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الاتفاق دخل في مفاوضات جادة من الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الزمالك المصري، من أجل إضافة قطعة مؤثرة على رقعة الكوماندوز، لترميم هجوم في الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً
دفعة قوية للاتحاد قبل لقاء الاتفاق في دوري المحترفين السعودي
الاتفاق يقترب من خطف بن شرقي

ولفت التقرير إلى أن تحرك فارس الدهناء جاء بناءً على توصية المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث عمل مع بن شرقي في ولايتين بين عامي 2020 و2021، الأمر الذي دفع مدرب الاتفاق لطلب الحصول على خدمات الجناح المغربي، في صفقة انتقال حر.

وأكمل التقرير أن النادي السعودي فتح قنوات اتصال مع وكيل أعمال الدولي المغربي، من أجل حسم الصفقة، في ظل توارد أنباء بشأن اهتمام العديد من الأندية الخليجية بالتعاقد مع جناح الهلال السابق، بالنظر إلى المستويات الفنية الرائعة والخبرات الكبيرة التي تزين مسيرة أسد الأطلس.

اقرأ أيضاً
فاركو يؤكد تفعيل بند شراء حارس الزمالك
الاتفاق يقترب من خطف بن شرقي

وبات رحيل بن شرقي، البالغ من العمر 27 عامًا، عن جدران البيت الأبيض مسألة وقت ليس أكثر، حيث ينتهي عقد المغربي في يونيو الجاري، حيث باءت كافة محاولات الزمالك لتمديد التعاقد بالفشل، وسط تكهنات بدخول الغريم اللدود الأهلي المصري على خط التعاقد مع جناح الهلال السابق، في صفقة مجانية.

ودشن بن شرقي، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2019 قادمًا من الهلال، مسيرته بين جدران المغرب الفاسي، قبل أن ينتقل إلى فريق الوداد ليقود النادي البيضاوي إلى لقب دوري أبطال أفريقيا بعد طول غياب، ليرحل صوب الهلال في تجربة قصيرة تخللها الخروج معارًا إلى لانس الفرنسي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa