«قذيفة» تاليسكا تنتزع جائزة أفضل هدف في الجولة الرابعة

تاليسكا يتوهج بألوان النصر
تاليسكا يتوهج بألوان النصر

خطف البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جائزة أفضل هدف لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، متفوقًا على «صاروخية» مهاجم الهلال، موسى ماريجا في مرمى الوحدة.

وحسم استفتاء الجماهير عبر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، جائزة أفضل هدف لصالح جناح العالمي، بعدما وقّع على هدف رائع في شباك الباطن، من ركلة حرة مباشرة ليقود أصفر الرياض إلى فوز عريض.

وقاد الجناح البرازيلي فارس نجد لدك شباك مضيفه الباطن، برباعية ده رد، في المباراة المثيرة التي جرت مساء الخميس الفائت، على ملعب حفر الباطن، لحساب الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي.

ووقّع تاليسكا على ثاني أهداف العالمي عند الدقيقة 29، بعدما انبرى لتنفيذ ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء، سددها يسارية متقنة على يسار الحارس مارتن كومبانيا، في الزاوية التي يسكن فيها الشيطان.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري المحترفين، تسديدة جناح العالمي، الأفضل في مرمى الباطن لحساب الجولة الرابعة من عمر المسابقة، معقبًا: «تاليسكا الفائز بهدف الجولة الرابعة بـ43.8% من مجموع الأصوات».

وحصد هدف صالح العمري نسبة 33.1% من إجمالي أصوات المشاركين في الاستفتاء، بعدما سجل جناح أبها بطريقة رائعة من زاوية مستحيلة في مرمى الفيحاء، متفوقًا على «صاروخية» موسى ماريجا، هداف الزعيم، والذي حصل على 23.1%، بعدما سدد كرة مباشرة لا تصد ولا ترد في شباك الوحدة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa