مدرب النصر يعترف: لازال علينا تطوير الأداء الهجومي

رودي جارسيا سعيد بالفوز الأول
رودي جارسيا سعيد بالفوز الأول

أعرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، عن سعادته الغامرة بقص شريط الموسم الجديد رفقة العالمي على إيقاع الفوز على حساب ضيفه الوحدة، مشددًا على ضرورة التحلى بفاعلية أكبر أمام المرمى وتسجيل المزيد من الأهداف.

واستهل العالمي الموسم الجديد بفوز باهت على ضيفه الوحدة، العائد إلى عالم الكبار، بهدف دون رد، حمل توقيع الدولي الكاميروني فينسنت أبو بكر، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، لحساب الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضاً
رئيس نادي النصر: قضية كنو منظورة بمركز التحكيم الرياضي والقرار سيصدر قريبًا
رودي جارسيا سعيد بالفوز الأول

واعترف جارسيا، عقب الفوز المثير على فارس مكة: «المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق أمام منافس عنيد، بحثنا عن تسجل هدف مبكر وبالفعل نجح فينسنت في تحقيق ذلك، لكن من الضروري تطوير الأداء الهجومي».

وأكمل المدرب الفرنسي: « كان علينا أن نتحلى بفاعلية أكبر أمام مرمى المنافس، والعمل على بذل المزيد من الأهداف، لكنها في الأخير تبقى المباراة الأولى في الموسم، ونحتاج إلى الكثير من الجهد من أجل التطور».

اقرأ أيضاً
خبير لوائح يكشف مفاجأة مثيرة بشأن «إطفاء الأضواء» في مباراة النصر والوحدة
رودي جارسيا سعيد بالفوز الأول

وشدد مدرب ليون السابق على أن الفريق افتقد الكثير من العناصر المؤثرة في الخط الأمامي، وهو الأمر الذي انعكس بشكل مؤثر على النجاعة الهجومية، مؤكدًا أن العالمي عاني بسبب غياب الهداف البرازيلي أندرسون تاليسكا، وصانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز والجناح الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

وكال جارسيا المديح إلى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في أول ظهور في دوري المحترفين السعودي، بعدما حافظ القادم من نابولي في ميركاتو الصيف، على نظافة الشباك، كما ظهر الدفاع بشكل جيد على صعيد التمركز الصعود بالكرة.

وختم مدرب النصر تصريحاته: «أنا سعيد بأداء المجموعة بشكل عام وخط الدفاع على وجه الخصوص، حيث بدا مترابطًا أمام محاولات المنافس، لدينا طموحات كبيرة والطريق لا يزال طويلًا، مهمتنا إسعاد الجماهير».

اقرأ أيضاً
ملخص مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي
رودي جارسيا سعيد بالفوز الأول

ونجح رجال المدرب الفرنسي رودي جارسيا في تقديم انطلاقة جيدة في الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب مشاركة الصفقات الجديدة مثل الحارس دافيد أوسبينا وجيسلان كونان والمخضرم لويس جوستافو، إلى جانب الجناح الواعد عبدالرحمن غريب القادم من الأهلي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa