متفوقًا على ثنائي الصدارة.. رقم مميز يزين رباعية النصر في شباك الباطن

النصر الأكثر استحواذًا في الجولة الرابعة
النصر الأكثر استحواذًا في الجولة الرابعة

حقق فريق النصر رقمًا لافتًا في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لكرة القدم، بعدما نجح في اعتلاء قائمة الأكثر استحواذًا على الكرة، عقب المباراة التي جمعت العالمي مع مضيفه الباطن، متفوقًا على ثنائي الصدارة الشباب والهلال.

ويبدو الرقم متسقًا إلى حد كبير مع المردود الرائع لفريق النصر، بعدما نجح رجال المدرب الفرنسي رودي جارسيا في العودة إلى القواعد بفوز عريض على مضيفه الباطن، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت الخميس الفائت، لحساب الجولة الرابعة.

ولفت الحساب الرسمي لدوري روشن للمحترفين، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، إلى تألق العالمي عقب رباعية حفر الباطن: «بـ77.7%.. النصر الأعلى استحواذًا على الكرة في الجولة الرابعة».

ووثقت إحصائيات حساب دوري روشن، الصراع المحموم على صدارة المسابقة، حيث تفوق العالمي في سباق الاستحواذ متفوقًا على الهلال، حامل اللقب، الذي سجل 67.4%، فيما حل الشباب في المركز الثالث، بـ63.5%.

وعلى الرغم من الخسارة أمام الاتحاد بثنائية المغربي عبدالرزاق حمدالله، جاء فريق الخليج في المركز الرابع بـ58.7% في قائمة الاستحواذ على الكرة، بينما حلّ الفتح، الذي سقط أمام الطائي، في المركز الخامس بـ58.6 %.

ويقبض الشباب على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام المطارد المباشر الهلال، فيما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ10 نقاط، بينما يحتل النصر رابع الترتيب بـ9 نقاط.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa