النصر يزاحم الشباب على صفقة مهاجم برشلونة

صراع سعودي على خدمات برايثوايت
صراع سعودي على خدمات برايثوايت

دخل نادي النصر، في مفاوضات جادة مع مارتن برايثوايت، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، من أجل الحصول على خدمات الدولي الدنماركي في سوق انتقالات الصيف الجاري، وتحويل وجهة هداف الفايكنج إلى العالمي بدلًا من الانتقال إلى الشباب.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، اليوم الإثنين، أن فارس نجد تحرك بشكل مكثف في الساعات القليلة الماضية من أجل حسم صفقة مهاجم الفريق الكتالوني، مشيرة إلى أن النصر يمتلك الكثير من أوراق الضغط القادرة على جلب برايثوايت إلى مرسول بارك.

اقرأ أيضاً
برشلونة يفاجئ سلمان الفرج بـ«هدية خاصة»
صراع سعودي على خدمات برايثوايت

ويبدو مارتن منفتحًا على شد الرحال صوب الرياض في ميركاتو الصيف، في ظل الصراع المحتدم بين النصر والشباب على الظفر بالصفقة الكتالونية، إلى جانب تراجع حظوظ الدنماركي في حجز مقعد على رقعة تشافي هيرنانديز.

وبات برايثوايت خارج حسابات تشافي في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، إلى جانب بقاء الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والهولندي ممفيس ديباي، وعودة أنسو فاتي من الإصابة، وتجديد تعاقد الفرنسي عثمان ديمبلي.

اقرأ أيضاً
ناد سعودي يغري مهاجم برشلونة لضمه هذا الصيف
صراع سعودي على خدمات برايثوايت

وكشف التقرير الإسباني إلى أن رغبة ثنائي العاصمة في الظفر بتوقيع المهاجم الدنماركي، تأتي في ظل التحركات الحثيثة لإنهاء هيمنة الهلال على لقب دوري المحترفين السعودي في المواسم الثلاثة الماضية.

وأوضح التقرير أن تشافي أبلغ برايثوايت بالخروج من حسابات البارسا في الموسم الجديد، وهو القرار الذي قوبل بتعنت من الدنماركي عبر التمسك بالبقاء في كامب نو، قبل أن تتدخل المغريات السعودية لتقنع مارتن بالرحيل بعيدًا عن الليجا.

ويدرك أصفر الرياض أن الحصول على خدمات الدولي الدنماركي لن تكون بالأمر السهل، في ظل رغبة الشباب في التعاقد مع مهاجم البلوجرانا، إلى جانب اهتمام رايو فاليكانو وخيتافي بالتعاقد مع مارتن وإبقاء اللاعب في الليجا.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. كوندي يوقع على العقود الرسمية مع برشلونة ولابورتا يقدمه للجماهير
صراع سعودي على خدمات برايثوايت

وانضم برايثوايت، صاحب الـ31 عامًا، إلى قائمة ضحايا تشافي في كامب نو، إلى جانب أوسكار مينجويزا وصامويل أومتيتي ونيتو وريكي بويج، حيث يعكف حاليًا رفقة ممثله حسن سيتينكايا، على دراسة العروض المتاحة بحثًا عن الخروج من الجحيم الكتالوني.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa