3092 تمريرة.. ثنائي الشباب يطارد رقمًا استثنائيًا في دوري المحترفين

المايسترو بانيجا يواصل التألق في دوري المحترفين

المايسترو بانيجا يواصل التألق في دوري المحترفين

أحكم الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، قبضته على صدارة قائمة الأكثر تمريرًا بعد مرور 24 جولة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بالتوقيع على 1765 تمريرة ناجحة.

وأعلن الحساب الرسمي لدوري المحترفين عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الأربعاء، عن أن متوسط ميدان الشباب المخضرم يُعد الأكثر تمريرًا في المسابقة، برصيد 1765 تمريرة، متفوقًا بفارق كبير أمام رفيقه في صفوف أبيض الرياض حسين القحطاني.

اقرأ أيضاً
بعد تأهل التعاون.. تعرّف على «مجموعات» دوري أبطال آسيا
<div class="paragraphs"><p>المايسترو بانيجا يواصل التألق في دوري المحترفين</p></div>

ورصد حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألق ثنائي الليوث في المسابقة على نحو لافت، بالتوقيع معًا على 3092 تمريرة ناجحة: «إيفر بانيجا وحسين القحطاني.. ساهما بـ29% من إجمالي تمريرات الشباب هذا الموسم».

وحسم إيفر بانيجا سباق الأكثر تمريرًا في دوري المحترفين حتى الآن، أمام المطارد المباشر حسين القحطاني، شريك خط الوسط في صفوف فريق الشباب، بعدما تكفل الأخير بتقديم 1327 تمريرة، فيما حلّ جوستافو كويلار، محور ارتكاز الهلال، في المركز الثالث، بـ1295 تمريرة.

اقرأ أيضاً
مانويل نافارو: هكذا استفاد الاتحاد والهلال من أخطاء التحكيم
<div class="paragraphs"><p>المايسترو بانيجا يواصل التألق في دوري المحترفين</p></div>

وقفز إسماعيل سيلفا، متوسط ميدان الفيصلي، إلى المركز الرابع، في لائحة الأكثر تمريرًا في دوري المحترفين السعودي، بعدما وصل إلى الرقم 1256، متفوقًا بفارق 30 تمريرة فقط أمام زميله في الهولندي هشام فايق، الذي حلّ خامسًا.

وجاء البرازيلي دانكلر بيريرا، مدافع فريق الأهلي في المركز السادس، بعدما تكفل بتقديم 1155 تمريرة ناجحة حتى الآن، بينما تراجع قلب دفاع الراقي الأخر عبدالباسط هندي، إلى المركز السادس، بعدما حرّك عداد التمريرات إلى الرقم 1133.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa