بالفيديو.. أحمد الشمراني: 4 أسباب قادت الشباب للتميز على يد البلطان

قال الناقدُ الرياضي أحمد الشمراني، إنَّ خالد البلطان رئيس نادي الشباب، مختلف عن جميع رؤساء الأندية الحاليين، على مستوى الفكر الإداري والكروي.

وأضاف «الشمراني»، خلال لقائه ببرنامج «المنتصف»، المذاع على قناة «الإخباريَّة»، أنَّ نادي الشباب يُدار بفكرٍ مختلف؛ وذلك لأن «البلطان» وصل إلى مرحلة النضج الكروي والاستثماري.

وأكمل الناقد الرياضي أنَّ كل نادٍ من أنديتنا الأربعة له شريك استراتيجي؛ بينما نادي الشباب خارج نطاق تلك الشراكة، ومع ذلك يأتي بصفقات ربما تفوق صفقات الأندية الأخرى ويقدم مستويات مختلفة.

وأشار «الشمراني» إلى تميز نادي الشباب بفكر رئيسه الذي استثمر في الجمهور واللاعبين وقدم النادي بفكر مختلف فضلًا عن استعانته بطلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي باعتباره رجل خبير، لذلك وصل النادي إلى مرحلة «جني الثمار».

وبشأن انتقال «سعود عبد الحميد» إلى نادي الهلال، قال الناقد الرياضي، إنَّ انتقال ذلك اللاعب إلى النادي سيخدمه وسيطور منه، حيث تطور اللاعب مع المستويات التي قدمها مع الفريق حتى من الناحية الهجومية.

من جانبه قال الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر، إنَّ انتقال سعود عبد الحميد هو صفقة القرن؛ لأنه لاعب متميز بطريقة اللعب والأداء والمرونة وليس لديه أي ردود أفعال سيئة داخل الملعب ويركز داخل بحماس مع الفريق، فضلاً عن صغر سنه وتألقه، وهو دفاعيًّا أفضل من أحمد الدوخي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الذي قد يكون أفضل من الناحية الهجومية.

اقرأ أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa