«طريد الشباب» أحدث صفقات الخليج في ميركاتو الصيف

«طريد الشباب» أحدث صفقات الخليج في ميركاتو الصيف
بلعمري يرمم دفاع الخليج

نجح نادي الخليج، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين السعودي، في الحصول على خدمات الدولي الجزائري جمال بلعمري، قائد فريق الشباب السابق، في صفقة انتقال حر، لترميم دفاعات الفريق في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ونشر الخليج، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع الدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، يضم مهارات قلب الدفاع الجزائري، معقبًا: «أول المحاربين وصل هلا جمال، عَالسّْلَامَة أخويا.. عَاشْ مْنْ شَافْكْ».

اقرأ أيضاً
الخليج يستعد لدوري المحترفين بفتح ملف المدرب الأجنبي
بلعمري يرمم دفاع الخليج

ويعوّل الخليج، الذي توّج بلقب دوري الدرجة الأولى «يلو» الموسم الفائت، على خبرات بلعمري من أجل تدعيم صفوف الفريق في معترك الكبار الموسم المقبل، في صفقة لم ترهق خزانة النادي بعدما فض الشراكة مع نادي قطر القطري.

ولم تمض صفقة انتقال جمال بلعمري دون معاناة، بعدما دخل الخليج في منافسة قوية مع الوحدة من أجل الظفر بصفقة محارب الصحراء، المتوج رفقة الجزائر بلقب أمم أفريقيا 2019، وذلك بالنظر إلى معرفة مدافع الخضر بأجواء دوري المحترفين بعد أن دافع عن ألوان الشباب.

اقرأ أيضاً
بأوامر «فيفا».. الشباب ينتصر في معركة بلعمري
بلعمري يرمم دفاع الخليج

ورحل بلعمري صاحب الـ33 عامًا، عن صفوف أبيض الرياض في صيف 2020، ليظهر بقميص ليون في 8 مباريات فقط لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على هدف وحيد، قبل أن يرحل بعد تجربة غاب عنها النجاح إلى نادي قطر.

ولعب الدولي الجزائري، الذي انتقل إلى الشباب في صيف 2016 قادمًا من وفاق سطيف؛ بألوان الليوث في 73 مباراة بمختلف البطولات، وقَّع خلالها على هدف وحيد، وصنع تمريرتين حاسمتين، كما كان حاضرًا مع منتخب الخضر في 29 مباراة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa