أبها يمنح الأهلي المصري فرصة التخلص من «ميكي»

ميكيسوني يطرق أبواب أبها
ميكيسوني يطرق أبواب أبها

بات الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح فريق الأهلي المصري، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف فريق أبها، على سبيل الإعارة لتدعيم الخط الأمامي لزعيم الجنوب، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وفتح أبها، وفقًا لموقع «كووورة»، قنوات اتصال مع النادي المصري من أجل الحصول على خدمات ميكيسوني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في ظل انفتاح المارد الأحمر على فك الارتباط مع الجناح الموزمبيقي.

اقرأ أيضاً
رغم مفاوضات الأهلي المصري .. كيروش يقترب من تدريب منتخب إيران
ميكيسوني يطرق أبواب أبها

وبعد بداية متعثرة رفقة ثالث الدوري المصري، تألق الجناح القادم من سيمبا التنزاني في الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري الممتاز، تحت إمرة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، ليخطف أنظار زعيم الجنوب في الأمتار الأخيرة من ميركاتو الصيف.

ويأتي تحرك أبها بالتزامن مع رغبة الأهلي في التخلص من الجناح الملقب بـ«ميكي»، بعدما فشل إقناع الجماهير بإمكانية البقاء لموسم آخر، إلى جانب رغبة إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، في جلب صفقات أجنبية من العيار الثقيل لمحو آثار موسم للنسيان.

اقرأ أيضاً
الشباب يلتهم شباك أبها برباعية قاسية
ميكيسوني يطرق أبواب أبها

وخرج المارد الأحمر خالي الوفاض في الموسم الفائت، بعدما خسر الدوري المصري للموسم الثاني تواليًا لصالح الزمالك، مكتفيًا بالمركز الثالث في موقع هو الأسوأ منذ 3 عقود، كما تنازل عن لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa