الشباب يلتهم شباك أبها برباعية قاسية

الشباب يقسو على أبها
الشباب يقسو على أبها

أمطر فريق الشباب شباك مضيفه أبها، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الثانية من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

لم يكن الليوث في حاجة لأكثر من 25 دقيقة من أجل التكشير عن الأنياب، بعد وقوع المدافع سعيد حمسل في المحظور داخل منطقة الجزاء إثر عرقلة كريستيان جوانكا، احتاج معها الحكم محمد الحربي العودة إلى تقنية الفار من أجل التأكد من المخالفة، قبل أن يتكفل المهاجم الأرجنتيني بإيداعها مرمى الحارس إيباسي.

اقرأ أيضاً
الحربي يدير مواجهة الشباب وأبها تحكيميًا
الشباب يقسو على أبها

زئير الشباب لم يتوقف عند هذا الحد، حيث نجح المهاجم الإسباني سانتي مينا في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 39، مستفيدًا من خطأ كارثي للكاميروني إيباسي حارس أبها، ليفتك الكرة ويضعها في المرمى الخالي.

وقرر كارلوس جونيور أن يحسم الأمور قبل العودة إلى غرف الملابس، عندما وسع الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 44، بعدما استقبل تمريرة حريرية من سانتي مينا ليطلق العنان لتسديدة لا تصد ولا ترد سكنت على يسار الحارس الكاميروني.

اقرأ أيضاً
التشكيل الرسمي.. جونيور يقود هجوم الشباب وأبها يحشد القوة الضاربة
الشباب يقسو على أبها

واستمر المد الأبيض في الشوط الثاني، فأهدر بوبيندزا فرصة إضافة الهدف الرابع عند الدقيقة 69، بعدما أضاع بغرابة انفرادًا تامًا بمرمى أبها، وحاول إيباسي التكفير عن خطأ هدف مينا، وتصدى ببراعة لتسديدة كارلوس جونيور، قبل النهاية بخمس دقائق.

إلا أن دفاعات صاحب الأرض لم تنجح في إبقاء عداد النتيجة عند الرقم 3، بعدما وقّع البديل هتان باهبري على الهدف الرابع بطريقة رائعة، في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بعد تمريرة بينية من كريتشوفياك، سددها مقوصة في الزاوية التي يسكن فيها الشيطان.

وحقق الليوث الفوز الثاني تواليًا ليقبض على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بالعلامة الكاملة، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام الجار الهلال، فيما تجمد رصيد أبها عند 3 نقاط، ليتراجع إلى المركز العاشر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa