توهج حمدالله وتهور «المحارب».. الاتحاد يُسقط لوزيرن وديًا

الاتحاد يهزم لويزرن السويسري
الاتحاد يهزم لويزرن السويسري

طوى فريق الاتحاد صفحة مواجهة لوزيرن السويسري، التي انتهت على إيقاع الفوز بهدف دون رد، في أول اختبار ودي ضمن معسكر النمور في النمسا استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد، حيث يواصل العميد التدريبات دون راحة بهدف التركيز على تصويب الأخطاء ورفع معدلات اللياقة البدنية قبل موقعة ريد بول سالزبورج.

ولم يكن النمور في حاجة لأكثر من 5 دقائق فقط من أجل قص شريط الأهداف عن طريق المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعدما أرسل البرازيلي إيجور كورونادو عرضية متقنة، ارتقى لها أسد الأطلس فوق الجميع ليودعها المرمى السويسري.

اقرأ أيضاً
«كاس» تصدم الاتحاد في قضية أنيس البدري
الاتحاد يهزم لويزرن السويسري

وسجل طارق حامد الحضور الأول بقميص النمور بعدما لحق بالفريق في معسكر النمسا، بعد فك الارتباط بالتراضي مع الزمالك المصري، إلا أن تدخلات «المحارب» أثارت الكثير من المخاوف، بعدما تسبب في احتساب ركلة جزاء على النمور، تصدى لها الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي بنجاح.

وحرص البرتغالي نونو سانتوس، المدير الفني للعميد، على اختبار كافة العناصر من أجل الوقوف على جاهزية الفريق، حيث دخل المباراة بتشكيل مكوّن من؛ مارسيلو جروهي، في حراسة المرمى، خلف الرباعي أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، وفي الوسط مهند الشنقيطي، وطارق حامد وبرونو هنريكي، وثالوث العمليات؛ إيجور كورونادو، ورمارينيو، وعبدالرزاق حمدالله.

اقرأ أيضاً
خبير لوائح عن قضية «حمدالله»: الاتحاد سينجح في إلغاء العقوبة
الاتحاد يهزم لويزرن السويسري

واعتمد سانتوس على تشكيل مغاير تمامًا في الشوط الثاني، بالاعتماد على؛ صالح الوحيميد، زكريا هوساوي، نايف عسيري، زياد الصحفي، مدالله العليان، عوض الناشري، حسين العيسي، أحمد باحسين، خالد السميري، عبدالرحمن العبود، هارون كامارا.

واختبر المدرب البرتغالي في الأمتار الأخيرة بعض الأوراق الواعدة من أجل الاعتماد عليها في الموسم الجديد، بدخول المعتصم صديق ومروان الصحفي، ليطمئن على كافة العناصر في واحدة من المحطات القوية للنمور في المعسكر الأوروبي.

وتجاوز النمور أول اختبار ودي في معسكر النمسا الممتد حتى 13 أغسطس المقبل، حيث يترقب رجال نونو سانتوس مواجهة قوية أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، قبل أن يلتقي وصيف دوري المحترفين مع الوحدة الإماراتي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa