ميدو يكشف تطورات مفاوضات الاتحاد مع بن شرقي

بن شرقي يطرق أبواب الاتحاد
بن شرقي يطرق أبواب الاتحاد

كشف الإعلامي المصري أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق لفريق الوحدة، أخر تطورات مفاوضات نادي الاتحاد من أجل الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف النمور في ميركاتو الصيف الجاري.

أوضح ميدو، في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا» المذاع على قناة «المحور»: «البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، طلب التعاقد مع جناح أيسر هجومي لسد تلك الثغرة في صفوف الفريق السعودي، وأشرف بن شرقي ضمن الأسماء المطروحة وبقوة».

اقرأ أيضاً
توهج حمدالله وتهور «المحارب».. الاتحاد يُسقط لوزيرن وديًا
بن شرقي يطرق أبواب الاتحاد

وأكمل مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق: «إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عرضت الجناح المغربي على نونو سانتو بعد فك الارتباط مع الزمالك عقب انتهاء عقده، والمدرب البرتغالي سيحسم موقفه خلال الساعات القليلة المقبلة».

وختم مهاجم منتخب مصر السابق: «الدولي المغربي مطروح اسمه بقوة داخل النادي السعودي، خاصة أن نونو سانتو مدرب الفريق يرغب في التعاقد مع لاعب بنفس مركز بن شرقي، واعتقد أن الأمور تسير نحو انتقال أسد الأطلس إلى العميد».

اقرأ أيضاً
خبير لوائح عن قضية «حمدالله»: الاتحاد سينجح في إلغاء العقوبة
بن شرقي يطرق أبواب الاتحاد

ودافع بن شرقي، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في يوليو 2019 قادمًا من صفوف الهلال، عن ألوان البيت الأبيض، في 29 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، وقع خلالها على 10 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وشكّل المغربي، صاحب الـ27 عامًا، أحد الأوراق الرابحة على رقعة الفريق المصري في السنوات الفائتة، ليقود الزمالك لاستعادة ذاكرة الألقاب، بالحصول على السوبر الأفريقي، والدوري المصري، وكأس مصر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa