غموض موقف نجم يوفنتوس صداع في رأس أتلتيكو

بات خارج مخطط سيميوني
غموض موقف نجم يوفنتوس صداع في رأس أتلتيكو

سيطرت حالة من الغموض بشأن مستقبل الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في ظل تباطؤ البيانكونيري في حسم مصير الهداف المُعار من أتلتيكو مدريد، في الوقت الذي بدا أن لاعب اللاروخا خرج من مخطط المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، عن أن موراتا بات خارج خطط الروخي بلانكوس في الموسم الجديد، بعدما عمل سيميوني مبكرًا على مبدأ استمرار ألفارو في تورينو بعد المردود الرائع الذي قدم في الكالتشيو، والمساهمة في فوز السيدة العجوز بلقب كأس إيطاليا رغم تقلبات الموسم.

وأشار التقرير إلى أن اليوفي لم يحسم موقف المهاجم الإسباني سوى في الأمتار الأخيرة من الموسم؛ بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعاني منها بسبب تبعات أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، إلى جانب حسم الفريق تذكرة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الرمق الأخير.

ولفت التقرير إلى أن يوفنتوس استقر على بقاء موراتا، عبر تمديد فترة الإعارة لعامٍ أخر، بعدما شكَّل أحد القطع الأساسية على رقعة المدرب المُقال أندريا بيرلوس في الموسم الماضي؛ حيث يترقب الإعلان رسميًّا عن موقف اليوفي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ودافع موراتا، الذي انتقل إلى السيدة العجوز في سبتمبر 2020 قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، عن ألوان البيانكونيري في 44 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2823 دقيقة، وقع خلالها على 20 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa