صحيفة إنجليزية تكشف أسباب «التغريدة الغامضة» لوكيل أعمال محمد صلاح

صحيفة إنجليزية تكشف أسباب «التغريدة الغامضة» لوكيل أعمال محمد صلاح

أثار الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الكثير من الجدل بتغريدة غامضة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، أثناء مواجهة الريدز مع نوريتش سيتي، في إطار الجولة الأولى من الدوري الممتاز «بريميرليج» موسم 2021-2022.، أمس السبت.

وغرد عباس قائلاً: «أتمنى أن يشاهدوا»، وذلك عقب نجاح محمد صلاح في إحراز الهدف الأول له هذا الموسم في مرمى نوريتش سيتي خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

ومن جانبها، علقت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، على التغريدة قائلة: «الأمر لا يتطلب عقلًا ذكيًا لاستنتاج الهدف وراء تلك التغريدة الغامضة».

وأضافت: «الهدف من وراء تلك التغريدة هو تسوية أمور تجديد عقد اللاعب المصري مع ناديه الإنجليزي، خاصة بعد الانتهاء من تمديد عقود نجوم الفريق أمثال فيرجيل فان دايك، أليسون بيكر، فابينيو وترنت ألكسندر أرنولد».

وتابعت: «جميع الدلائل تؤكد  رغبة صلاح في البقاء في ليفربول، النادي الذي ساعده في تحويله من إمكانات لا شك فيها إلى أحد أعظم اللاعبين في العالم» والآن لديه فرصة ليصبح أحد أساطير النادي».

وانضم صلاح إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي، في صفقة قدرت بـ45 مليون يورو خلال صيف 2017، وهو يرتبط حالياً مع الريدز بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2023.

وشارك صاحب الـ28 عاماً مع ليفربول حتى الآن في 204 مبارايات، أحرز 126 هدفاً وصنع 49 آخرين، وقد توج بـ4 ألقاب «الدوري الإنجليزي – دوري أبطال أوروبا – السوبر الأوروبي – كأس العالم للأندية».

اقرأ أيضاً:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa