خاص لـ«عاجل».. ويليام جالاس يُحبط جماهير آرسنال وينصح مانشستر سيتي بالتعاقد مع كين

خاص لـ«عاجل».. ويليام جالاس يُحبط جماهير آرسنال وينصح مانشستر سيتي بالتعاقد مع كين

استبعد النجم الفرنسي المُعتزل ويليام جالاس ناديه السابق آرسنال من المُنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مؤكدًا في الوقت نفسه أنَّ النادي اللندني سيُعاني كثيرًا من أجل حجز مركز مؤهّل إلى دوري الأبطال في الموسم المُقبل.

يأتي ذلك بعدما فشل الجانرز في تدعيم صفوفه بشكلٍ جيدٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بالإضافة إلى خسارته الكبيرة أمام فريق برينتفورد بهدفين مقابل لا شيء في افتتاحية الدوري الممتاز وتكرر الهزيمة بنفس النتيجة أمام تشيلسي في الجولة الثانية بملعب الإمارات.

وقال جالاس في تصريحات خاصة إلى صحيفة "عاجل" الاثنين: "لقد كنت مُتحمسًا كثيرًا لآرسنال هذا الموسم، ولكن مع الأسف لم تَقُم الإدارة بتوفير الأموال إلى المدرب ميكل أرتيتا من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد قبل انطلاق الموسم".

أضاف: "لقد تابعت المباراة الأولى في الموسم لآرسنال أمام برينتفورد، وكان المستوى متواضعًا للغاية، أنا متأكد بأن الجماهير تشعر بالإحباط بسبب هذا المستوى، الفريق لن يكون بمقدوره التأهل حتى إلى مُنافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وهذا بالطبع يجعل الجماهير في حالة غضب".

وعن توقعاته للفرق المُرشحة للفوز بالمركز الأربعة الأولى أوضح جالاس قائلًا: "أعتقد أن مانشستر سيتي الأقرب للفوز باللقب ثم يأتي ثانيًا تشيلسي، ومانشستر يونايتد بالدعم الذي يلقي جونار سولشاير من الإدارة وكذلك الحال بالنسبة لليفربول، أعتقد على هذا النحو سيُحسم جدول الترتيب هذا الموسم".

وبسؤاله حول احتياج مانشستر سيتي إلى التعاقد مع المهاجم هاري كين قال جالاس: "بكل تأكيد مانشستر سيتي يحتاج لخدمات هاري كين، فالفريق لا يوجد به المُهاجم القادر على صناعة الفارق مثلما كان يفعل سيرجيو اجويرو في المواسم السابقة".

X
صحيفة عاجل
ajel.sa