بالفيديو.. «شيشة بانيجا» تُثير الجدل في الشباب

الأرجنتيني في مرمى غضب الليوث
بالفيديو.. «شيشة بانيجا» تُثير الجدل في الشباب

أثار النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا صانع ألعاب فريق الشباب، حالة من الجدل داخل جدران أبيض الرياض، بعدما ظهر في مقطع فيديو أثناء تدخين «الشيشة»، وهو الأمر الذي اعتبرته جماهير الليوث دليلًا على عدم التزام اللاعب خارج الميدان.

ونشر بانيجا مقطع فيديو عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، أثناء تدخين الشيشة، في إحدى الجلسات الخاصة، في مشهد غير معتاد من نجم كرة القدم، الذي من المفترض أن يحافظ على الانضباط داخل وخارج الملعب.

وانتقد جمهور أبيض الرياض، عبر منصات التواصل الاجتماعي، تصرف الدولي الأرجنتيني صاحب الـ32 عامًا، على الرغم من عدم توثيق موعد تصوير الفيديو، وسط تكهنات بأن المقطع يعود إلى وقت قريب.

ويقدم بانيجا مستويات لافتة برفقة الشباب، منذ شد الرحال إلى الرياض في سبتمبر 2020، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، في واحدة من أهم الصفقات في دوري المحترفين، بالنظر إلى القيمة الفنية لمتوسط ميدان البيسيليستي.

ودافع الأرجنتيني عن ألوان الليوث في 23 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2025 دقيقة، وقع خلالها على 5 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، كما يتصدر لاعبي دوري المحترفين في عدد التمريرات الدقيقة، بـ1979 تمريرة صحيحة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa