الهلال يخطف نقاط الفيصلي بشق الأنفس ويقترب من حسم اللقب

استعاد ذاكرة الانتصارات في الوقت القاتل
الهلال يخطف نقاط الفيصلي بشق الأنفس ويقترب من حسم اللقب

أفلت فريق الهلال بشق الأنفس من كمين ضيفه الفيصلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على جامعة الملك سعود «محيط الرعب»؛ ضمن منافسات الجولة الـ27، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يقدم رجال المدرب الروماني رازفان لوشيسكو العرض المنتظر أمام التوازن الذي ظهر عليه الضيوف، وسط محاولات على استحياء لم ترقَ إلى تهديد مرمى الحارس مصطفى ملائكة، باستثناء محاولتين لجوستافو كويلار وجوميز، تصدى لهما القائم؛ لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل السلبي.

وحاول لوشيسكو استعادة زمام الأمور في الشوط الثاني؛ لتجنب نزيف نقاط يشعل الصراع في الأمتار الأخيرة في مقدمة الجدول؛ ليخطف الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدف الفوز، قبل النهاية بسبع دقائق فقط، مستفيدًا من صناعة مميز للجناح سالم الدوسري.

واندفع فريق الفيصلي عقب الهدف الصادم من أجل معادلة النتيجة، والعودة إلى الديار بنقطة على أقل تقدير من بين أنياب المتصدر، إلا أن الهلال حسم الأمور بهدف ثانٍ حمل توقيع البديل عمر خربين في الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، أطلق بعدها الحكم صافرته معلنًا فوزًا صعبًا قرَّب أصحاب الأرض أكثر من منصة التتويج.

وتجاوز أزرق الرياض سريعًا كبوة السقوط في جدة أمام الأهلي، بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة الـ26 من عمر المسابقة، ليحكم قبضته على الصدارة، قبل ثلاث جولات فقط من عمر الموسم المتقلب.

وعزز الهلال موقعه على قمة ترتيب دوري المحترفين السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة، بفارق 9 نقاط «مؤقتًا» أمام أقرب ملاحقيه النصر، الذي يترقب مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام العدالة متذيل الترتيب، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 42 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف فقط أمام الرائد.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.