بالفيديو.. سالم الدوسري «يطقطق» على حمدالله بعد الاحتفال بالهدف الملغي

خلال مواجهة الهلال والنصر..
بالفيديو.. سالم الدوسري «يطقطق» على حمدالله بعد الاحتفال بالهدف الملغي

ظهر النجم سالم الدوسري نجم نادي الهلال وهو «يطقطق» على المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر أثناء مباراة ديربي الرياض التي أقيمت مساء أمس الاثنين ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

وقام الدوسري بنشر مقطع مصور وهو يقلد احتفال حمدالله الشهير بعد إحرازه الأهداف؛ حيث يقوم برفع إصبع السبابة بمحاذاة أنفه، وذلك بعد أن احتفل النجم المغربي بتسجيله هدف في مباراة الديربي، قبل أن يتم إلغاؤه.

وألغى حكم اللقاء هدف التعادل الذي سجله حمدالله عند الدقيقة 68 بعد تمريرة حاسمة من الأرجنتيني بيتي مارتينيز، إلا أن «فار» قرر عدم شرعيته بداعي التسلل، ويتكبد النصر الخسارة الرابعة له هذا الموسم؛ حيث انتهى اللقاء بهدفين دون رد لصالح الهلال.

وكتب الدوسري بعد المباراة تغريدة يهنئ فيها زملاءه بعد الفوز الذي غاب عنه بسبب الإصابة «الحمد لله.. ألف مبروك يا زعماء وألف شكر لإخواني اللاعبين، وصدارة بس».

ولم يشارك الدوسري في المباراة بعد أن أصيب في يده اليمنى وعضلته الخلفية أثناء مشاركته مع المنتخب الأول لكرة القدم أمام جامايكا في الودية الأولى بين الطرفين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، والتي انتهت بفوز الأخضر بـ3 أهداف نظيفة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa