بالفيديو.. كاريلو يعترف بانخفاض المستوى.. ويتحدث عن أفكار جارديم

بالفيديو.. كاريلو يعترف بانخفاض المستوى.. ويتحدث عن أفكار جارديم

اعترف الدولي البيروفي أندريا كاريلو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنه يعمل بقوة من أجل استعادة مستواه المعهود، مشيرً إلى أن الفريق نجح في التأقلم سريعًا على تكتيك المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وأوضح الجناح البيروفي، في تصريحات عبر قناة «SSC»، أنه يعمل جاهدًا من أجل استعادة مستواه، بعدما عانى من انخفاض المردود بالفعل في نهاية الموسم الماضي، وبداية هذا الموسم، والذي جاء بالتزامن مع تراجع مستوى محمد البريك، ليفقد الرواق الأيمن الكثير من البريق.

وأضاف كاريلو أنه يتدرب بقوة تحت إمرة المدرب البرتغالي من أجل تقديم المستويات التي اعتاد عليها المدرج الأزرق، والتي ظهر عليها رفقة المنتخب البيروفي في بطولة كوبا أمريكا، معقبًا: «أعد جماهير الهلال بالعودة القوية وإسعادهم قريبًا».

وحول تغير تكتيك الهلال تحت قيادة جارديم باعتماد طريقة 4-4-2، في ظل اعتياد حامل اللقب على اللعب بمهاجم وحيد في المواسم الفائتة، قال البيروفي إن الفريق تقبل أفكار المدرب البرتغالي، ويحاول جاهدًا من خلال التدريبات التأقلم سريعًا مع التكتيك الجديد.

وأعرب أندريا عن سعادته بالبداية القوية التي سجلها الهلال في الموسم الجديد، بعدما نجح في حصد العلامة الكاملة في الدوري، بحصد 6 نقاط في أول جولتين، رغم معاناة حامل اللقب أمام الطائي والتعاون.

وأكد جناح الهلال أن الفريق جاهز لمباراة الباطن من أجل تحقيق الفوز الثالث وتأمين الصدارة قبل فترة التوقف الدولي، مشددًا على الصفقات الجديدة من أصحاب القيمة العالية ويمتلكون إمكانيات كبيرة، وقادرون على التجانس سريعًا ومساعدة الفريق على حصد الألقاب.

وختم كاريلو تصريحاته، بالتأكيد على أن مباريات بيرو أمام كولومبيا دائمًا ما تكون صعبة للغاية على الطرفين، ولكن تبقى مناسبة خاصة أمام الصديق المقرب جوستافو كويلار، حيث حرص على تبادل القميص مع متوسط ميدان الهلال، ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa